رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. قيادات التعليم بالغربية يهنئون مدير الأمن بعيد الشرطة

السبت 25/يناير/2020 - 02:09 م
قيادات التعليم بالغربية
قيادات التعليم بالغربية
إسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
قامت النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا، اليوم السبت، برئاسة المهندس المتولى نوفل نقيب المعلمين بطنطا بتهنئة اللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية ورجال الداخلية وقادة وضباط وافراد بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ ٦٨ لأعياد الشرطة في مكتبة وشارك في التهنئة رؤساء اللجان وأعضاء النقابة الفرعية بطنطا.
والتقى وفد النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا بمدير أمن الغربية مقدمين لرجال الشرطة كل التحية والتقدير على دورهم النبيل في حماية الجبهة الداخلية للوطن والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين والمنشآت والضرب بيد من حديد على كل الخارجين على القانون.
وأكد نقيب المعلمين بطنطا: "علينا أن نفخر برجال الشرطة البواسل الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن ويسهرون على راحة أبنائه، لحفظ الأمن والأمان ويتصدون بكل قوة وشجاعة للجماعات المتطرفة التى تسعى إلى نشر الفوضى وأن رجال الشرطة سيظلون على العهد بهم دائما وأبدًا ساهرين على أمن الوطن وأمانة مهما كلفهم ذلك من تضحيات راجيا من الله أن يحفظ مصر في مسيرتها للنمو والتقدم".
وأضاف نقيب المعلمين بطنطا أيضا أن تلك الذكرى الوطنية الخالدة التى سطر لها التاريخ أروع البطولات في التضحية حين وقف رجال الشرطة يوم الخامس والعشرين من يناير عام 1952 أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية يساندهم أبناء الشعب المصرى دفاعًا عن استقلال الوطن ورفعته في مواجهة القوات الإنجليزية.
وأوضح نوفل، أن اليوم يسجل التاريخ إلتفاف الشعب العظيم حول قيادته الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الوفية  لتدعيم أركان الدولة المصرية ودفع مسيرة التنمية الوطنية تحت قيادة ابن مصر المخلص الرئيس عبدالفتاح السيسي.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟