رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على التقرير الطبي في واقعة قتل أم لطفلتيها ببنها

السبت 25/يناير/2020 - 11:05 ص
مستشفي بنها الجامعي
مستشفي بنها الجامعي
أسامه علاء
طباعة
كشفت التقارير الطبية بعد الكشف على الطفلتين المتوفيتين في واقعة انتحار ربة منزل وإلقائها لطفلتيها من الطابق الخامس بقرية الرملة مركز بنها،
إصابتهما بسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسد مما أدى إلى إصابتهما بنزيف داخلي وتوقف عضلة القلب، بحانب أن الأم مصابة بكسر بالحوض وترقد حاليا بمستشفى بنها الجامعي.
وكشفت تحريات رجال مباحث مركز بنها، في واقعة محاولة انتحار ربة منزل وإلقائها لطفلتيها من الطابق الخامس بقرية الرملة مركز بنها، عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وجرى العثور على الطفلتين قد فارقتا الحياة، وتحيط بهم الدماء بالشارع أسفل مسكنهم وكذلك الأم في حالة خطيرة. 
وقالت والدة المجنى عليها، خلال تحقيقات رجال المباحث، إن ابنتها والدة الطفلين متزوجة وزوجها مسافر بدولة تركيا منذ 5 سنوات، وأنها كانت بمستشفى الصحة النفسية ببنها، وخرجت منها منذ شهرين، وأنها لم تلاحظ عليها أي تصرف غريب، كما أنها كانت في الفترة الأخيرة مواظبة على الصلاة وتكثر من قراءة القرآن. 
تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها. 
انتقل الرائد أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها، وتبين سقوط "أسماء.م.ع" 6 سنوات، و"رغدة.م.ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب.م.ع"، 33 سنة. 
وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلها بالدور الرابع ثم ألقت بنفسها بعدهما، وتبين مصرع الطفلتين، وأن الأم تعانى من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 أشهر، وترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟