رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم السبت 25 يناير 2020

السبت 25/يناير/2020 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم السبت الموافق 25 يناير 2020، بحسب خبراء النجوم والفلك.

برج الحمل
القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتجنب الأضواء ولا تعلن خططك واتبع حدسك وتحكم في تلقائيتك.عاطفيا: فينوس في برجك تمنحك سحرا وحضورا.

برج الثور
لديك روح تحدي وتصر على فرض سيطرتك، فقط كن لبقا واحم نفسك! عاطفيا: القمر في برجك يمدك اليوم بالسحر والجاذبية والتألق وقد يجدك الجنس الآخر جذابا ويرضيك ذلك.

برج الجوزاء
القمر في منزل المال يدفعك اليوم للاهتمام بشئون مهنية ومالية، فقط ركز على مراجعة حساباتك جيدا. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في وضع داعم تمنحك سحرا وتساعدك على التعبير عن مشاعرك وقد تقضي أوقاتا هانئة مع الأحباب.

برج السرطان
القمر في منزل العلاقات يساعدك أن تحصل على الحب والإعجاب ببساطة وتكسب رضا الجميع عنك. مهنيا واجتماعيا: اليوم تريد أن تكتشف العالم وتتزود بمعرفة الكثير ولديك طموحات تستطيع أن تحققها إذا كنت واقعيا.

برج الأسد
القمر في وضع معاكس.. فلا تبالغ في ردود أفعالك ولتكن أكثر تحملا. مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تراجع خبراتك وأن تتعلم من تجارب الماضي وألا تكرر نفس الأخطاء.

برج العذراء
القمر في منزل الحب يجعلك قادرا على أن تأسر من تحب بكل الود والحب والحنان. مهنيا واجتماعيا: اقتران القمر وعطارد يدعمك وقد تتيسر أمور وتصل لنتائج ترضيك وتشعر بالأمان.

برج الميزان
رغم الضغوط تهتم اليوم بتحقيق تقدم شخصي وتتصرف بنضج مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يدفعك لتنظيم طاقتك ولن تضيع جهودك هباءً.

برج العقرب
رغم الصعوبات من حولك، المريخ في منزل الحب قد يساعدك على إصلاح علاقتك بالأهل والأحباب. مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك فلا تتعجل الأمور وتأن في حكمك على الأشخاص والمواقف.

برج القوس
القمر في منزل المدخرات يسلط الضوء على المسائل المالية ويساعدك على التخطيط للمستقبل عاطفيا واجتماعيا: تستطيع أن تهزم ما بداخلك من ضغوط وتتكيف مع من تحب.

برج الجدي
القمر في منزل الحظ والوقت مناسب للانطلاق والمغامرة واتخاذ قرار موفق وأيضا لعرض آرائك بشجاعة. مهنيا: الوضع الفلكي ينمي بداخلك الرغبة في المعرفة ويساعدك ذلك على التطور.

برج الدلو
القمر في وضع معاكس.. حاول اليوم أن تهدأ لتحسن التفكير في مدخراتك ومستقبلك عاطفيا واجتماعيا: اليوم تنصحك الأفلاك أن تحاول التكيف مع الظروف والمستجدات.

برج الحوت
المريخ في منزل الحظ يمنحك حماسا ويساعدك على التطور أو توطد علاقتك بجهات أجنبية وتحقق أرباحا. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء وقد يكون الحب أو الصداقة اليوم ملاذا من الهموم بالنسبة لك.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟