رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غرفة مواد البناء تعلن انتهاء أزمة مستثمري محاجر أسوان

الجمعة 24/يناير/2020 - 04:26 م
غرفة مواد البناء
غرفة مواد البناء
عزة الراوي
طباعة
أكد المهندس أحمد عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء، باتحاد الصناعات المصرية، أن محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، استجاب لمطالب الغرفة في إنهاء المشكلات التي تعرض لها المستثمرين في محاجر أسوان، وتسببت بإغلاقها، رغم صدور تراخيص لهم من المحافظة. 
وأضاف عبد الحميد، أن محاجر أسوان تعد ثروة قومية وجهة للاستثمار في الصعيد حيث يوجد بالمحافظة آلاف المحاجر التي يجب الحفاظ عليها لخدمة مخططات وأهداف الدولة في زيادة الاستثمار بالمحافظات الأكثر احتياجات والعمل على مضاعفة الإنتاج والتصدير وتوفير فرص عمل للشباب.
جاء ذلك على هامش اللقاء الذي عقده محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، بمجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء برئاسة أحمد عبد الحميد، على هامش فعاليات مؤتمر الغرفة بعنوان «مواد البناء.. نحو صعيد مصر» بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة ولفيف من رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين في محاجر أسوان. 
وأشار"عبدالحميد" إلى أن غرفة صناعة مواد البناء عرضت على رئيس اتحاد الصناعات المصرية المهندس محمد زكي السويدي، مقترحًا بإنشاء مقر أكبر ومركز خدمات للمستثمرين في محافظة أسوان لخدمة الآلاف من المحاجر عبر تقديم خدمات الشباب الواحد وإتاحة إصدار رخص التشغيل وإنهاء وتبسيط الإجراءات.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟