رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. قيادات تعليم النزهة يشاركون في احتفالية ختام الفصل الدراسي الأول

الجمعة 24/يناير/2020 - 03:27 م
 احتفالية ختام الفصل
احتفالية ختام الفصل الدراسي الأول
نرمين سليمان
طباعة
نظمت مدرسة سان رايز لغات، أمس الخميس، احتفالية بمناسبة ختام الفصل الدراسي الأول.
واستقبلت إدارة المدرسة على رأسهم عاطف رمزي والممثل القانوني للمدرسة، قيادات إدارة النزهة، على رأسهم الدكتور يحيى حسين، مدير عام الإدارة وسلوي محمد الصغير، مدير التعليم الخاص وفاتن طنطاوي رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة. 
وعلى هامش الاحتفالية، تم افتتاح معرض خاص لطلاب كي جي للمرحلتين Kg1/Kg2 برسوماتهم المتميزه والمتنوعة، وعقب افتتاح المعرض انطلقت فعاليات الاحتفالية بمسرح المدرسة والتي بدأت بالسلام الجمهوري. 
وألقي الدكتور تامر عاطف مدير المدرسة، كلمة ترحيب لقيادات الإدارة ولأولياء الأمور، ووجه كلمة نصح بها الطلاب بأن يجعلوا الإنسانية منهجهم والحلم سبيلهم والتسامح والعمل باخلاص وسيلتهم لتحقيق أحلامهم، عن طريق مسلك العلم، قائلا إنه لكي تحيا البشرية في تقدم وازدهار لا بد من الحفاظ على وجود السلام. 
وفي نهاية كلمته، وجه مدير المدرسة رسالة إلى كل أم وكل أب وكل معلم أن يستمعون إلى أبنائهم ومشاركتهم أفكارهم وأحلامهم، وهنأ المصريين بعيد الشرطة وثورة 25 يناير. 
وتم تقديم الفقرات الفنية والاستعراضات الرياضية والعزف الفردي للطلاب، بالإضافة إلى فقرة موسيقية قدمتها فرقة للموسيقى العربية.
كما تم تقديم فقرة استعراض "التنورة"، التي لاقت إعجاب واستحسان الحاضرين، كما تم تقديم عدد من الأغاني الوطنية والمسرحيات وعروض كاراتيه، واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلاب المتميزين.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟