رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الشباب يصل إلى تونس لمؤازرة منتخب اليد

الجمعة 24/يناير/2020 - 02:15 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي
أحمد محمدي
طباعة
وصل، منذ قليل، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى مطار قرطاج قادما من مطار القاهرة الدولي لمؤازرة منتخب مصر لكرة اليد والذي يشارك في منافسات بطولة الأمم الأفريقية والمؤهلة لكأس العالم وأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
وكان في استقباله لدى وصوله الدكتورة سنية بن الشيخ، وزيرة شئون الشباب والرياضة بالجمهورية التونسية، والسفير نبيل الحبشي سفير مصر بتونس، وفاروق المؤدب مدير التعاون الدولي، وزياد السلمي مدير المكتب الإعلامي.
ويلتقي في الرابعة والنصف عصرا منتخب مصر أمام نظيره المنتخب الجزائري الشقيق، في مباراة نصف النهائي والتي تحظى باهتمام كبير لدى المنتخبين.
وقد تمكن منتخبنا الوطني من الحصول على العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من غينيا 39 /22 ثم كينيا 44/19 وأخيرًا الكونغو الديمقراطية بنتيجة 28 /19.
وتقام المنافسة بنفس نظام كأس العالم للكبار التي أقيمت العام الماضي في الدنمارك وألمانيا بتأهل 8 فرق من الدور الأول إلى ربع النهائي بنقاط المواجهات المباشرة مقسمين إلى مجموعتين، حيث نجح منتخب مصر في ضمان التأهل إلى نصف النهائي مبكرًا ومعه أنجولا.
يذكر أن وزير الرياضة قد غادر صباح اليوم إلى الجمهورية التونسية الشقيقة لدعم ومساندة منتخب مصر لكرة اليد والذي ينافس على الفوز باللقب الأفريقي والتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟