رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"شعراوي" يبحث مع وفد عمليات البنك الدولي برنامج تنمية الصعيد

الجمعة 24/يناير/2020 - 11:06 ص
وفد عمليات البنك
وفد عمليات البنك الدولي
أمجد عامر
طباعة
عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اجتماعا موسعا، اليوم الجمعة، مع وفد رفيع المستوى من مديري عمليات البنك الدولي في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.
يأتي الاجتماع في إطار مناقشة نتائج تقييم منتصف المدة الذي أجراه البنك الدولي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول جزئيا بقرض من البنك بقيمة 500 مليون دولار، ومساهمة من الحكومة المصرية بقيمة 457 مليون دولار.
وأكد "شعراوي"، أن البرنامج يمثل أولوية سياسية للدولة المصرية ويحظي باهتمام السيد رئيس الجمهورية ومتابعة رئيس مجلس الوزراء، وأشاد الوزير بمستوى التعاون القائم مع البنك الدولي من خلال هذا البرنامج وتقديره للدور الذي يقوم به فريق البنك في تقديم الدعم الفني المطلوب لإنجاح التغيرات المؤسسية المهمة التي يطبقها البرنامج.
كما أشاد الوزير بدور مكتب تنسيق البرنامج بوزارة التنمية المحلية الذي لعب دورا محوريا في دعم المحافظات وتسريع إجراءات تنفيذ البرنامج خلال العامين الماضيين، كما أشاد بفرق العمل بمحافظتي سوهاج وقنا والتطور غير المسبوق الذي طرأ على قدراتهم ومهاراتهم من خلال البرنامج.
وقال الوزير إن نمط برنامج تنمية الصعيد أصبح نموذج تعمل الحكومة المصرية على تعميمه على باقي برامجها التنموية، التي تستهدف تنمية المناطق المتأخرى تنمويًا، مشيرا إلى مبادرة حياة كريمة التي تم اسناد الإشراف الفني عليها لمكتب تنسيق برنامج تنمية الصعيد من منطلق الثقة في آليات البرنامج ونموذج التنمية الذي يطبقه.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟