رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السيسي يوجه رسالة قوية لرجال الشرطة في عيدهم

الخميس 23/يناير/2020 - 01:59 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
سحر ابراهيم
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن ثورة 25 يناير دعت لمطالب نبيلة لتحقيق سبل العيش الكريم للمواطن المصرى، موجها تحية تقدير واعتزاز لأبناء شعب مصر العظيم في هذه المناسبة.
وأكد الرئيس تطلعه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وبناء واقع جديد.
ووجه الرئيس السيسي رسالة لأعضاء الشرطة قائلًا: "ما نخوضه من حرب شرسة بالتعاون مع رجال القوات المسلحة البواسل سيظل محل تقدير واعتزاز منى ومن شعبنا العظيم".
وأضاف أن المهام المقدسة والتضحيات الجسام لا يستطيع حمل أمانتها إلا رجال أشداء يدركون قيمة الانتماء الوطنى، وأنتم أبناؤها الأوفياء ومصر تتطلع إليكم وإلى دوركم الرائد في حماية الوطن من كل شر. 
وتابع: مرة أخرى تحية لكم في عيدكم وتحية لكل شهدائنا الأبرار الذين تطوف أرواحهم حولنا، وتزهو في عزة وكرامة بمنزلتها العليا في الدنيا والآخرة، كل عام وأنتم بخير ومصرنا العزيزة في تقدم وإرادة.
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددًا من ضباط الشرطة.
وتحرص الدولة في هذا التاريخ على تكريم أبطالها من رجال الشرطة الساهرين على أمن الوطن، والمدافعين عن مصر ضد الإرهاب الغاشم، كما تحرص الدولة على تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني.
وأثبتت الشرطة المصرية ورجالها الأبطال أنهم لم ولن يترددوا أبدا في التضحية بدمائهم وأرواحهم ليأمن كل مواطن على حياته وعرضه وماله، ولم يتوانوا في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من يحاول المساس باستقرار الوطن، أو من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، فضلا عن ما سطره رجال الشرطة من تقديم الشهداء في سبيل محاربة الإرهاب وغيرها من أوراق بطولية حفظها التاريخ بسطور من دماء طاهرة حافظت على الأرض والعرض.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟