رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المؤسسة الحديثة للتنمية وتطوير التعليم تكرم الخطيب

الأربعاء 22/يناير/2020 - 05:07 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
أحمد حمزة
طباعة
كرم وفد المؤسسة الحديثة للتنمية وتطوير التعليم، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومنحه درعًا خاصًا احتفاء به على رحلته وعطائه مع كرة القدم، باعتباره أحد أساطير الكرة العربية والأفريقية.
واستقبل الخطيب، ظهر اليوم الأربعاء بمقر النادي بالجزيرة، وفد المؤسسة الحديثة للتنمية وتطوير التعليم والخبير الألماني كريستوف إنريش، خبير التدريب والتغذية بالاتحادات الرياضية الألمانية، ومستشار الاتحاد الألماني لكرة القدم في كأس العالم.
وبحث الجانبان خلال الجلسة سبل التعاون مستقبلًا في ظل الدور الذي يلعبه نادي القرن الأفريقي في هذا المجال.
من جانبه رحب الخطيب بالوفد وأكد أن النادي الأهلي يساند ويدعم دائما جميع الخطوات التى تستهدف الارتقاء بمدربي النادي في كل القطاعات الرياضية، واطلاعهم على أحدث ما وصلت إليه نظم وطرق التدريب وأساليب الإدارة في العالم.
وأعرب الدكتور محمد النشار وزير التعليم العالي السابق عن سعادته بزيارة الأهلي اليوم مؤكدًا ان اختيار هذا النادي جاء لعراقته وتاريخه ودوره البارز على كافة الأصعدة مشددًا على أن الأهلي هو رائد الأندية العربية والأفريقية في المجال الرياضى ومن ثم يبقى التواجد داخله خطوة مهمة للغاية بحثًا عن تحقيق أكبر المكاسب الرياضية والتربوية والتعليمية.
يذكر أن النادي الأهلي يستضيف الخبير الألماني، كريستوف إنريش، خبير التدريب والتغذية بالاتحادات الرياضية الألمانية، ومستشار الاتحاد الألماني لكرة القدم في كأس العالم 2006، لإلقاء عدد من المحاضرات التثقيفية لمدربي قطاع الناشئين لكرة القدم وقطاع النشاط الرياضي.
يأتي هذا في إطار سياسة مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للارتقاء بمدربي النادي في كل القطاعات الرياضية، واطلاعهم على أحدث ما وصلت إليه نظم وطرق التدريب وأساليب الإدارة في العالم، من خلال استقدام أفضل المحاضرين المعتمدين في أكبر الاتحادات الرياضية، والاستفادة من خبراتهم الكبيرة، واستكمالًا للخطة الموضوعة لتطوير القطاعات الرياضية إداريًّا وفنيًّا وتأهيل اللاعبين والأجهزة الفنية.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟