رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. خبير: الشعب المصري يرفض الجماعة الإرهابية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:31 م
اللواء محمد صادق
اللواء محمد صادق
ندى حفظي
طباعة
قال اللواء محمد صادق، مساعد وزير الداخلية الأسبق، وخبير مكافحة الإرهاب، إن الأجهزة الأمنية في مصر تنفذ عمليات استباقية ناجحة تشرف الشرطة والشعب المصري ككل مع الجهود الخارقة التي يقوم بها الضباط، مشيرا إلى أن الشرطة المصرية جهاز ناجح، كما أن المصريين يرفضون الجماعة الإرهابية بفكرها المضلل.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك إصرارا على حماية الدولة المصرية والتصدي للمؤامرات والدسائس التي تكال ضدها والشعب المصري لن يركع أو يتهاون في حقوقه مهما تعرض للضغوط والتدخلات في شئون البلاد.
وتابع أن مصر تستعصي على الإرهاب وعلى مر التاريخ لم ينجح احد في ضرب استقرارها وزعزعة امنها وهز الثقة في الشرطة والجيش وان كان حدث ذلك في بعض الوقت إلا ان الارهابيين والمتحدثين باسم الدين انكشفوا ولم يتمكنوا من استكمال مخططهم.
يذكر أن بيان وزارة الداخلية، أعلن رصد مخطط لقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، الهاربين في تركيا، لاستهداف تقويض دعائم الأمن والاستقرار بالبلاد، بهدف إثارة الشارع المصري من خلال الدعوات التحريضية.
وأكدت وزارة الداخلية، أن قيادات التنظيم الإرهابي استحدثت كيانات إلكترونية لاستقطاب العناصر المتأثرة بالدعوات التحريضية، وكلفت القيادات، حركة حسم بتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية، مشيرة إلى أن حركة حسم استهدفت 2 من الخفراء وأحد المواطنين بالقليوبية في نوفمبر الماضي.
وذكر بيان الداخلية، أنه تم تحديد المجموعات الإلكترونية التي تتطلع لاستقطاب والإعداد للقيام بعمليات الشغب، والعثور بحوزة المجموعات الإلكترونية على 14 فرد خرطوش وكمية من الطلقات والأسلحة البيضاء، وتم العثور على 20 سلاحا آليا وبنادق خرطوش وقناصة و7 عبوات ناسفة وغيرها.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟