رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تدريبات فنية ورياضية لذوي القدرات والهمم بـ"شباب كرموز"

الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:29 م
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
محمد العدوى
طباعة
نظم مكتب ذوى القدرات والهمم بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تدريبات فنية ورياضية بمركز تنمية الفنون والإبداع مركز شباب كرموز، ضمن تدريبات مراكز التدريب وتنمية الإبداع، تحت إشراف الدكتور صفاء الشريف، وكيل الوزارة.
وأضاف البيان الصادر، أن الفعالية جاءت في إطار الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بذوى القدرات والهمم، في إطار رؤية مصر٢٠٣٠، وانطلاقا من أهداف التنمية المستدامة التى تهدف إلى الاهتمام بذوي القدرات والهمم ودمجهم في المجتمع، وانطلاقا من دستور جمهورية مصر العربية لسنة ٢٠١٤ الذى كان من بين نصوصه ٦ مواد تخص ذوى القدرات، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.
وفي سياق متصل، نفذ مركز شباب الأنفوشى برئاسة محمود عمر، رئيس مجلس الإدارة، وتحت إشراف عماد الدين رفاعى، مدير المركز، تدريبات كرة القدم والجمباز، طبقا لخطة نشاط المركز.
يأتى ذلك بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة، بتفعيل الأنشطة والمسابقات بالهيئات الشبابية والرياضية، وفى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة.
وأكدت وكيل الوزارة، تفعيل دور مراكز الشباب إيمانا بالدور الفاعل الذى تلعبه نحو قطاع عريض من الشباب والطلائع، وما تقدمه من أنشطة وبرامج تسهم في تفجير طاقات الشباب والطلائع وإبداعاتهم في شتى المجالات.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟