رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. الأرصاد تحذر المصريين: لا تخلعوا الملابس الثقيلة

الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:06 م
البوابة نيوز
ولاء جمال
طباعة
قال الدكتور محمود شاهين، رئيس وحدة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هيئة الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لتجنب البرد على مدى اليوم.
وأضاف رئيس وحدة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد، المذاع عبر فضائية قناة ten، اليوم الأربعاء، أنه يتوقع انخفاض درجات الحرارة اليوم عن المعدلات الطبيعية بأقل نحو درجتين أو ثلاث درجات، خاصة أن الشهر الجاري يعد من أبرد شهور فصل الشتاء.
ونصح رئيس الوحدة، بالهدوء أثناء القيادة لانعدام الرؤية الأفقية على الطرق السريعة والمكشوفة، واتباع تعليمات المرور والقيادة، ومتابعة أخبار الطرق، والتى قد تستدعى إغلاقها مؤقتًا لانعدام الرؤية حفاظًأ على سلامة المواطنين.
وأكد "شاهين"، سرعة الرياح وفرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، وقد تتراوح من أمطار خفيفة إلى متوسطة ومن الممكن أن تمتد داخل العاصمة، ولكنها غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.
وأضاف، أن سرعة الرياح تزيد الإحساس بانخفاض في درجات الحرارة، وتؤدي سرعة الرياح لاضطراب في الملاحة في كل من البحرين الأحمر والمتوسط، مشيرا إلى أنه سيكون هناك شبورة مائية كثيفة قد تصل إلى حد الضباب خلال الأيام القادمة.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟