رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

للمرة الأولي.. أجيرى يتحدث عن أسباب فشله مع منتخب مصر ويُشيد بـ"صلاح"

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:58 م
أجيري ومحمد صلاح
أجيري ومحمد صلاح
طه عبدالهادى
طباعة
أشاد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، ومدرب فريق ليجانيس الإسبانى حاليًا، بانضباط اللاعب المصرى، واحترافية محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.
ورحل المدرب المكسيكى خافيير أجيرى عن تدريب المنتخب المصرى، بعد خروجه من كأس أمم أفريقيا 2019، والتى أقيمت على أرض الفراعنة، وذلك من دور الـ16، وإقالته من التدريب.
وتحدث أجيري للمرة الأولى في تصريحات تليفزيونية، عن انضباط اللاعبين المصريين، قائلًا: "ما وجدته في مصر أناس طيبين ومميزين، ولاعبين يتمتعون بالانضباط في التدريبات، وبرغبة قوية في اللعب بشكل مميز، مضيفًا أن اللاعب المصرى يهوى التدريب واللعب بشكل جيد، ولكن عدم انتظام جدول الدوري المحلي حال دون ظهور عدد كبير من بينهم، إضافة إلى غياب العنصر التشجيعي لعدم وجود الجماهير، ما يشكل تأثيرًا كبيرًا أيضًا.
وعن سحر وجمال مصر، أكمل المدير الفني صاحب الـ 60 عاما، أن مصر بلد مميز وساحر، كنت سعيدا هناك ولقيت معاملة جيدة.
وأشاد باحترافية محمد صلاح في التعامل مع الأزمات التى تعرض لها قائلًا: "محمد صلاح نجم العرب والعالم الإسلامي، فهو شخص مميز جدا داخل الملاعب وخارجها، لم يتسبب لنا في أي مشكلة.
واختتم "أجيري" حديثه قائلًا: "هو رجل يتقن عمله وكانت تصرفاته جيدة دائما، وكان يحترم كل القرارات ويتحمل كل المسئوليات، لأنه لاعب مهم في أفريقيا".
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟