رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صقر يزور محكمة السويس الابتدائية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:21 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
مصطفى فتحى
طباعة
قام اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى محكمة الابتدائية رافقه خلالها الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام لمحافظة السويس وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد.
وكان في الاستقبال المستشار مدحت حلمي غراب، رئيس الاستئناف ورئيس محكمة السويس الابتدائية والمستشار أحمد منير عبدالفهيم، المفتش القضائي الاول ومساعد رئيس المحكمة والمستشار أحمد عبدالسلام مدير إدارة تنفيذ أحكام الأسرة والمستشار حسام توفيق مدير إدارة تنفيذ الاحكام والنائب محمد المصري عضو مجلس النواب.
وفي اللقاء دار حوار حول التسهيلات التي تقدم للمواطنين وتهيئة العمل وتحسين الأداء داخل المحكمة بجميع أقسامها وفروعها لمواكبة التطور العصرى ورفع المعاناة عن المواطنين.
وتطرق الحديث حول العمل بأسلوب "الشباك الواحد"، والحفظ المميكن، والتواصل بين المحاكم والمتقاضين ومكاتب الخبراء عن طريق الإنترنت، بما يساعد في سرعة الفصل في القضايا، وتحقيق العدالة الناجزة لصالح المتقاضين.
وأكد المحافظ، أن نظام الميكنة والخدمة التكنولوجية والتقنية الحديثة التي تقدم للمواطنين تعكس اتجاه الدولة للتخفيف عن المواطنين في جميع المجالات، سواء في المحليات أو المحاكم.
وفي نهاية اللقاء تفقد المحافظ ورئيس المحكمة المكتب الأمامي لقيد وإدارة الدعوى بمحكمة السويس لمتابعة الخدمات للمتعاملين مع المحكمة من خلال الشباك الواحد.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟