رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. الأمير هاري في كندا يبدأ حياته الجديدة بعد تنازله عن الملكية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:14 م
الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته
ولاء جمال
طباعة
عرضت فضائية "العربية" تقريرًا عن الأمير هارى دوق ساسكس، بعد تنازله عن حياته الملكية، حيث وصل الأمير إلى كندا الاثنين الماضي، عبر مطار فانكوفر.
وظهر الأمير هارى بشكل غير معهود، مرتديا معطفا شتويا وقبعة للرأس وسروال جينز، حاملا حقيبته على ظهره، بعيدًا عن المظهر الملكى الذى تعود عليه، لتكون هذه بداية ملامح حياته المدنية الجديدة بعيدًا عن التكليفات والالتزام بالبروتوكولات الملكية.
كان دوق ساسكس مازال متواجدا في بريطانيا لمشاركته في اجتماع الأزمة الذى دعت إليه الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قبل أن تعلن موافقتها على قرار حفيدها وزوجته ميجان، بالتخلى عن مهامهما الملكية.
وشوهد دوق ساسكس الذى جرد من جميع ألقابه الملكية عدا - دوق ساسكس - وهو يغادر طائرة بوينج 747، واصطحبه اثنان من حراس الأمن.
ورصد أحد المصورين صورًا لميجان زوجة الأمير هارى وهى تتنزه مع ابنهما أرتشى برفقة كلبي العائلة ومرافقيها من الحراس الأمنيين، وقال محامو العائلة إنهم سينخذون الإجراءات القانونية تجاه المصور لأنه التقط الصور بدون إذن مسبق.
وكشفت صور خاصة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الأمير هارى في مطار فانكوفر بكندا، مرتديا زيا مدنيا شتويا، حيث وصل إلى المطار الكندى على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية في الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو في لندن.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟