رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. الأرصاد تكشف موعد انكسار موجة التقلبات الجوية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 01:26 م
حالة الطقس
حالة الطقس
ندى حفظي
طباعة
قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من الطبيعي خلال شهر يناير حدوث تقلبات جوية مختلفة سواء انخفاض درجات الحرارة أو الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر وفرص سقوط الأمطار والتي تكون خفيفة على القاهرة والوجه البحري ومتوسطة على باقي الأنحاء.
وأضاف شاهين، خلال لقاء مع فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن الأجواء باردة بشكل عام خلال فترات النهار وشديدة البرودة ليلا، ويوجد اضطراب في حركة الملاحة البحرية بسبب نشاط الرياح على البحرين المتوسط والأحمر، مشيرا إلى أن درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية خلال هذا الوقت من العام بمعدل درجتين حتى نهاية الأسبوع الجاري.
كما لفت إلى أنه مع بداية الأسبوع المقبل سنشهد اعتدالا في حالة الطقس واستقرار درجات الحرارة وستكون الشبورة هي الأكثر تأثيرا على الطرق سواء الزراعية أو القريبة من المسطحات المائية مما يتطلب الحذر عند القيادة وعلى المشاة العبور من الأماكن المخصصة لذلك حرصا على حياتهم.
وأوضح أن درجات الحرارة اليوم وحتى آخر الأسبوع تتراوح بين 16: 17 درجة على شمال البلاد تصل فى جنوب الصعيد إلى 18: 19 درجة.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟