الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

"زلابية".. عروسة فقدت عريسها بسبب تنمر "السوشيال ميديا" عليها

زلابية
زلابية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعتبر التنمر من أسوأ العادات الإنسانية التي يُمكن أنّ تُسبب أذى نفسيا لضحاياه، وفي عصر مواقع التواصل الاجتماعي زاد التنمر بشكل أوسع، وأصبح من السهل التنمر على أي شخص، فكلمة بسيطة قد تُغير حياة شخص إلى الأسوأ، وهو ما حدث مع "زلابية" ضحية التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسبب التنمر في انفصال خطيبها عنها فضلا عن الأذى النفسي التي تعرضت له.
هدير محمد الشهيرة بـ"زلابية" فتاة من محافظة أسيوط، بعد خطبتها شاركت أصدقاءها على "فيسبوك" صور خطبتها على صفحتها الشخصية، وبعد ذلك انهال عليها كم كبير من التعليقات السلبية التي تسخر من شكلها، ولم يقف الأمر عند هذا الحد؛ حيث انتشرت الصور على نطاق واسع خارج إطار صفحتها الشخصية، وبسبب ذلك قرر خطيبها أنّ يفسخ خطبته معها بعد 24 ساعة فقط بسبب التنمر التي تعرضت له "زلابية".
بعد انتشار قصة زلابية ظهر لها العديد من الداعمين في محاولة لدعمها نفسيًا ومعنويًا وإعادة ثقتها بنفسها، ولم يقف الأمر عند الدعم عن طريق الكلمات، حيث قررت ثلاث فتيات يعملن في مجال الموضة والتجميل أن تكون زلابية هي عارضتهم القادمة.
وقامت الفتيات خبيرات التجميل بعمل مكياج لها من أجل إظهار جمالها بأفضل صورة، فيما قام مصور شاب يدعى كريم يوسف، بعمل جلسة تصوير (فوتو سيشن) لزلابية معلقًا عليها "سيشن القمر نزل"، وقد لاقت صور زلابية بالشكل الجديد استحسان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن سعادتهم وامتنانهم لكل من ساعد في إعادة ثقتها بنفسها.
فيما قالت ياسمين صبحي إحدى خبيرات التجميل في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، إنه منذ انتشار صور "زلابية" والتنمر الذي حدث لها وهي تبحث عن رقم هاتف أو طريقة تواصل للتخفيف عنها، وعمل ماكياج لها.
‎وأضافت أن "زلابية" شخصية جميلة وطيبة، وأنها تشعر بالسعادة بسبب فرحة زلابية بـ"الميكب"، ‎وأنها فور ارتباطها بشخص آخر ستقوم بعمل مكياجها تعبيرًا عن حبها لها ودعمها.
وشكرت زلابية كل من تعاطف معها في محنتها، وأعربت عن سعادتها بسبب كل من جاء إليها لدعمها.