رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

26 يناير.. "نقطة بداية" على مسرح الأنبا رويس

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 07:19 م
البوابة نيوز
ميرنا ماجد
طباعة
يستضيف مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، حفل "ويكون لمجده" لفريق نقطة بداية، بقيادة المرنم رامز الفي، وبمشاركة عدد كبير من مرنمي الميديا المسيحية في جميع أنحاء العالم لترنيم بعض الترانيم الروحية وبمشاركة أعضاء فريق نقطة بداية. ويعتبر الحفل هو الافتتاح الأول لألبوم "اجبر بخاطري"، وتقدم الحفل الإعلامية دينا عبدالكريم، ويعتبر هذا اليوم هو يوم صلاة وتسبيح من أجل مرضى السرطان. 
وقال المرنم رامز ألفي، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن الفريق أنشئ عام 2014، ومكون من 4 مرنمين و10 عازفين، وأضاف: "فكرة الفريق جاءتنى بسبب إهداء حاولت أن أقدمه لصديقي هاني نبيل أثناء الفترة التي أصيب فيها بمرض السرطان "كانسر" بالمخ، وقررت عمل أوبريت كامل من أجله، وترنيمة تفاؤلية باسم "يكون لمجده" شارك بها 44 مرنما ومرنمة من 9 دول، كلمات وأشعار دينا شكرى، وألحان الملحن الروحانى القس موسى رشدى وتوزيع رومانى ميشيل". 
وعن الحفل قال ألفي إنه سوف يشارك به 10 مرنمين ليقدموا أشهر الترانيم القبطية، من أجل الصلاة لمرضى السرطان، ويخصص جزءا من إيرادات الحفل إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟