رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فوز فاركو ودكرنس ودمنهور في جولة الهدف الواحد بمظاليم بحري

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 05:23 م
مباراة دكرنس والأوليمبي
مباراة دكرنس والأوليمبي
محمد زكي
طباعة
أقيمت عصر اليوم الثلاثاء خمسة، مباريات، في إطار منافسات الجولة الأولى، للدور الثاني من منافسات المجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب حيث أسفرت نتائجها عن فوز فريق فاركو للأدوية المتصدر على نظيره فريق بيلا بهدف دون رد ليرفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة ويتجمد رصيد فريق بيلا عند 5 نقاط.
وحقق فريق دمنهور الفوز على نظيره فريق بلدية المحلة بهدف نظيف ليرفع دمنهور رصيده إلى 21 نقطة، ويتجمد رصيد فريق بلدية المحلة عند 16 نقطة وبنفس النتيجة فاز فريق المنصورة، على نظيره فريق الحمام ليرفع المنصورة رصيده إلى 19 نقطة ويتجمد رصيد فريق الحمام عند15 نقطة.
وانتزع فريق الرجاء، بقيادة نبيل محمود فوز صعب وغالي على نظيره سماد أبوقير ليرفع الرجاء رصيده إلى 19 نقطة ويتجمد رصيد فريق أبو قير للأسمدة عند 13 نقطة وبنفس النتيجة فاز فريق دكرنس بقيادة مصطفى عبده على ضيفه فريق الأولمبي السكندري ليرفع دكرنس رصيده إلى 18نقطه ويتوقف رصيد فريق الأولمبي السكندري عند 12 نقطة.
وتختتم الجولة، غدا الأربعاء، بلقاء غزل المحلة مع مالية كفر الزيات، ويلعب الغزل المباراة برصيد 21 نقطة، بالمركز الثاني، بينما يحتل المالية المركز الأخير، برصيد 5 نقاط.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟