رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العامري يزور فرعي نقابة البيطريين بالأقصر وقنا

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 06:33 م
دكتور خالد العامرى
دكتور خالد العامرى النقيب العام للاطباء البيطريين
أميرة سالم
طباعة
يحضر دكتور خالد العامرى النقيب العام للأطباء البيطريين يرافقه دكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة حفل تسليم شهادات للأطباء البيطريين الحاصلين على دورة تدريبية بنقابة قنا، غدا الأربعاء، بحضور نقيب الأطباء البيطريين بقنا الدكتور أيمن عبدالله.
وقال العامري في بيان اليوم الثلاثاء، ان الزيارة تأتى للتواصل مع أبنائنا البيطريين في قنا، للتعرف على مشكلاتهم من قرب لحلها وتذليل ما يواجههم من عقبات، كما سيعقبها زيارة اخرى إلى مدينة الأقصر للتواصل مع أبنائنا البيطريين في الأقصر للتواصل معهم والتعرف على مشكلاتهم وآرائهم وتقديم كل الدعم لأبنائنا في جنوب مصر. 
كما دعا النقيب العام الاطباء البيطريين وأصحاب الشركات وجميع العاملين بالحقل البيطرى والأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف لزيارة معرض فيتا جرو في الأقصر الذى يقام من الأربعاء 22 يناير حتى الجمعة 24 يناير، لأنه فرصة للاطلاع على كل حديث في مجال الأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف. 
افاد الدكتور يوسف العبد – عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الأدوية والشركات – ان تواجد النقابة العامة بين ابنائها في الجنوب للتواصل معهم، وإرساء مبدأ تواصل النقابة العامة مع الاطباء البيطريين في جميع أنحاء مصر والذين بدأ منذ دخولنا النقابة.
أوضح العبد أن فيتاجرو معرض كبير متخصص لشركات الثروة الحيوانية والداجنة، ويفتح آفاق كثيرة لفرص العمل للأطباء البيطريين، ويعرض كل جديد في الأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف والمجال البيطرى.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟