رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. وكيل تعليم بورسعيد يهنئ مدير الأمن بـ«عيد الشرطة»

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 04:24 م
البوابة نيوز
طارق صلاح
طباعة
ترأس دكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، وفدا، اليوم الثلاثاء، لتهنئة اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بمناسبة الذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

وأكد وكيل الوزارة، خلال الزيارة، أهمية دور رجال الشرطة وما يبذلونه من تضحيات في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، قائلا إن مصر لن تنسى شهداءها الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداء لهذا الوطن، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل سوء.

من جانبه، أشار اللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، إلى أن العيد السنوي للشرطة إنما يأتي تجسيدا لتنامي روح الأخوة والوطنية والتعاون بين أفراد جهاز الشرطة مع جموع المواطنين بمختلف الفئات والمراحل العمرية لدعم مناخ الاستقرار والأمن الداخلي.

وقدم وكيل الوزارة درع المديرية هدية تذكارية لمدير الأمن، كما قدم أعضاء الوفد باقات الزهور بالإضافة إلى درعين تذكاريين إهداء من توجيه عام رياض الأطفال، وإدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات، ايمانا وعرفانا بدور رجال الشرطة العظيم في حماية واستقرار أمن مصر الداخلي.

وضم الوفد كل من: مديرو العموم والإدارات التعليمية والإدارات النوعية والمراحل التعليمية، وتوجيه عام رياض الأطفال، وطلاب المدارس الرسمية والمتميزة للغات، وأطفال مرحلة رياض الأطفال.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟