رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة في مقتل طالب بالقطامية

الإثنين 20/يناير/2020 - 02:54 م
نيابة القاهرة الجديدة
نيابة القاهرة الجديدة الكلية
أحمد علاء الدين
طباعة
أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، اليوم الاثنين بتفريغ كاميرات المراقبة، بمحيط واقعة مسرح جريمة مقتل طالب في منطقة القطامية على يد 3 أشخاص بسبب معاتبته لأحدهم على تعاطي المخدرات أسفل منزله، للوقوف على ملابسات الواقعة.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "عمرو. ج"، 19 سنة كان يقف أسفل منزل المجني عليه محمد سيد حسين، 20 سنة، طالب بالمعهد العالي للعلوم، يدخن سيجارة بها مخدر الحشيش، ويتعاطى مخدر الإستروكس، فنهره المجني عليه وطلب منه الابتعاد عن منزله.
وأضافت التحقيقات، أنه نشبت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، فاستدعى الأول شقيقه ووالده والذين توجهوا إلى منزل الثاني وتشاجروا معه بالأسلحة البيضاء وطعنوه طعنات متفرقة أسقطته قتيلا.
ودلت معاينة النيابة على وجود دماء متناثرة على بعض متعلقات المجني عليه الشخصية وحذائه، فضلا عن وجود عدد من الزجاجات الفارغة التي استخدمها المتهمون في المشاجرة.
كما كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لذكر في منتصف العقد الثاني من العمر توفي نتيجة إصابته بعدة طعنات في أماكن متفرقة بجسده وجروح متعددة وقطع في شريان الساق اليمنى تسببت في وفاته. 
وكان قسم شرطة القطامية برئاسة الضابط محمد الألفي، تلقى بلاغا بنشوب مشادة أمس الأحد، بين شاب يدعى "عمرو ج" 19 عاما، والمجني عليه "محمد س. ح" 20 سنة، طالب بالمعهد العالي للعلوم، بسبب اعتراض الثاني على تناول الأول المخدرات أسفل منزله، وعلى أثرها في اليوم الثاني استدعى الأول الأخ الأصغر له، وهو "يوسف ج" 17 عاما، والأب جمال الدين، وتوجهوا بالقرب من منزل المجني عليه وقاموا باستيقافه ونشبت بينهما مشاجرة أمام العيادة الشاملة بمحطة النصر، وترتب عليها مقتل الطالب إثر طعنة نافذة بالساق اليمني.
على الفور انتقلت قوات الأمن، وتم إلقاء القبض على المتهم واستجوابه، فيما نجح رجال الشرطة في ضبط المتهمين الهاربين.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟