رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تحقيقات مقتل طالب.. عاتب المتهم وطالبه بالابتعاد عن منزله لتعاطيه المخدرات

الإثنين 20/يناير/2020 - 12:17 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة

فتحت نيابة القاهرة الجديدة تحقيقات موسعة، اليوم الاثنين، في مقتل طالب على يد عاطل، في منطقة القطامية، بعد أن عاتبه على شرب المخدرات أسفل منزله.
وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب انتهاء عملية التشريح، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة الأولية في مقتل طالب على يد عاطل، في منطقة القطامية، عاتبه على شرب المخدرات أسفل منزله، أن المتهم "عمرو. ج"، 19 سنة كان يقف أسفل منزل المجني عليه محمد سيد حسين، 20 سنة، طالب بالمعهد العالي للعلوم، يدخن سيجارة بها مخدر الحشيش، ويتعاطي مخدر الاستروكس، فنهره المجني عليه وطلب منه الابتعاد عن منزله.
وأضافت التحقيقات، أنه نشبت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، فاستدعى الأول شقيقه ووالده الذين توجهوا إلى منزل الثاني وتشاجروا معه بالأسلحة البيضاء وطعنوه طعنات متفرقة أسقطته قتيلا.
تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، فيما يكثف رجال الشرطة البحث عن متهمين اثنين هاربين.
وكان قسم شرطة القطامية برئاسة الضابط محمد الألفي، تلقى بلاغا بنشوب مشادة أمس الأحد، بين شاب يدعى "عمرو ج" 19 عاما، والمجني عليه "محمد س. ح" 20 سنة، طالب بالمعهد العالي للعلوم، بسبب اعتراض الثاني على تناول الأول المخدرات أسفل منزله، وعلى إثرها في اليوم الثاني استدعى الأول الأخ الأصغر له، وهو "يوسف ج" 17 عاما، والأب جمال الدين، وتوجهوا بالقرب من منزل المجني عليه وقاموا باستيقافه ونشبت بينهما مشاجرة أمام العيادة الشاملة بمحطة النصر، وترتب عليها مقتل الطالب إثر طعنة نافذة بالساق اليمني.
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتم إلقاء القبض على المتهم واستجوابه، ويكثف رجال الشرطة البحث عن متهمين آخرين هاربين في الواقعة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟