رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

روجينا "شريرة" تورط هيفاء وهبي في مشكلات "أسود فاتح"

الإثنين 20/يناير/2020 - 06:25 ص
  الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
طه توفيق
طباعة
انطلاق تصوير المسلسل في لبنان.. ومجموعة كبيرة من الفنانين تشارك بالعمل
انطلق الجمعة الماضى تصوير مسلسل «أسود فاتح»، في لبنان، بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم من المصريين واللبنانيين، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن السباق الدرامى في رمضان المقبل. وتقدم الفنانة روجينا دورا محوريا خلال أحداث المسلسل وتظهر في العمل بدور امرأة شريرة، وتورط الفنانة هيفاء وهبى في المشكلات وتدخلها في النهاية السجن.
وتجيد الفنانة روجينا تأدية الأدوار المتنوعة بين الخير والشر، فقد قدمت في مسلسل «كلبش» دور الفتاة الوديعة التى تقدم المساعدات لمن حولها، وفى المقابل قدمت في مسلسل «ضد مجهول» شخصية «مايا» زوجة أحمد سعيد عبدالغنى حيث جسدت دور الشريرة التى تظهر الحقد والغل وتسيطر بشكل كاملة على زوجها. 
ويبدو أن المسلسل سيظهر صراعا كبيرا بين هيفاء وهبى وروجينا، حيث تقدم هيفاء وهبى شخصية سيدة أعمال تهتم بمجال الموضة، وتقع في الكثير من المشكلات التى تقف وراءها روجينا، حيث تعانى هيفاء من الصراع الذى سيحدث بينهما خلال أحداث المسلسل، وتكتشف أن زوجها يخونها مع صديقتها روجينا، وبعدها تنصب لها المكائد التى ستدخلها السجن وتخرج بعدها بسبب صبرى فواز الذى يقدم دور محام وتقرر بعدها الانتقام من روجينا. 
«أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وصبرى فواز، وشريف سلامة، ونانسى صلاح، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وكان آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية مسلسل «لعنة كارما» الذى قدمته في رمضان قبل الماضى ٢٠١٨، وشاركها البطولة زكى فطين عبدالوهاب وشيرين ونورين كريم ومحمد سليمان وتامر فرج.
كما ظهرت «هيفاء» ضيفة شرف في رمضان الماضى بمسلسل «الواد سيد الشحات» مع أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ومن إخراج أحمد الجندي.

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟