رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

معلمو مدرسة الغش الجماعى بطنطا يستغيثون بالشرطة: «الطلاب بيهددونا»

الأحد 19/يناير/2020 - 01:07 م
البوابة نيوز
إسلام الخياط-أحمد مهنا
طباعة
طالب عشرات المعلمين بمدرسة طنطا التجارية الثانوية الفنية بالغربية، وزارة التربية والتعليم والشرطة، بتأمينهم من طلاب خارجة على القانون داخل المدرسة، وذلك بعد انتشار فيديوهات عن سلوكيات عنيفة لطلاب داخل لجان الامتحانات ومشاجرات داخل المدرسة.
وأوضح عدد من المعلمين، في تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، إن هناك عددا من الطلاب هددوهم تهديد مباشر، ما أدى لتخويفهم، لافتين إلى أن المدرسة تضم عددا كبيرا من الطلاب غير الملتزمين أخلاقيا، مطالبين بوضع خدمة شرطية على المدرسة لإعادة الانضباط والطمأنينة لكافة المدرسين.
كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أصدر قرارا على خلفية واقعة غش جماعى داخل لجنة امتحانات مدرسة التجارة الثانوية بطنطا، تم التأكد من صحتها، وتضمن استبعاد مديرة المدرسة، وتحويل الملاحظين ومراقب الدور والواقعة للتحقيق بالشئون القانونية، وإعادة الامتحان في مادة أعمال الوساطة لشعبة القانون وتحديد ميعاد أخر لامتحانها بلجنة من خارج المدرسة. 
جدير بالذكر، أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا، فيديو وصورا لطلاب مدرسة التجارة بطنطا داخل لجنة الإمتحان بالمادة المذكورة، وهم في حالة غش جماعى دون وجود مراقبين عليهم، وهم في حالة هرج ومرج داخل اللجنة بالإضافة إلى الألفاظ الخارجة من الطلاب.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟