رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اعترافات المتهم بقتل أجنبية في مدينة نصر: "سيدة مقطوعة من شجرة"

السبت 18/يناير/2020 - 08:29 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مي غلاب
طباعة
أدلى المتهم بقتل سيدة أجنبية في مدينة نصر باعترافات تفصيلية، أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، حيث قال: إنه قدم من بلدته بأسيوط للعمل في المقاولات بمنطقة شرق القاهرة، وهناك تعرف على سيدة أجنبية، لديها شقة تحت التشطيب، فاستغل ذلك وأوهمها بطيبته وقدرته على مساعدتها على قضاء حوائجها نظرا لكبر سنها.
وأشار المتهم إلى أنه أراد أن يتزوج إحدى الفتيات من قريته إلا أن أهلها رفضوه لقلة حيلته وفقره وعدم استطاعته شراء شبكة أو توفير مسكن لائق لابنتهم، فعاد إلى القاهرة، للعمل، وذهب إلى السيدة العجوز فوجدها وحيدة تعيش بمفردها لا يزورها أحد، فاختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، قائلا: "ست مقطوعة من شجرة مالهاش أهل ولا حد بيسأل عنها"، ثم استدرجها بدعوى رؤية آخر التشطيبات في شقتها بمصر الجديدة، وما أن دخلت حتى خدعها وتسلل خلفها وخنقها بحبل ولم يتركها إلا بعد أن تأكد من وفاتها.
وتابع المتهم أنه عقب ذلك قام بسرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها ومبلغ مالى 400 جنيه والمفاتيح الخاصة بها، وتوجه للشقة سكنها، واستولى من داخلها على (خاتم ذهب- جهاز كمبيوتر "لاب توب" – شاحن - هاتف محمول - فيزا كارد - 2 وحدة تخزين خارجية "فلاشة" - كمية من الإكسسوارات - شمعدان كريستال).
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة كائنة بدائرة القسم.
بالانتقال والفحص عُثر على جثة سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، 72 سنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة "مالكة الشقة محل البلاغ" مُسجاة على وجهها بصالة الشقة محل البلاغ "تحت التشطيب" في حالة متحللة وملفوف حول عنقها حبل وتبين وجود آثار دماء بأرضية الصالة، وسلامة جميع منافذ الشقة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، 26-سنة، مقيم بمنطقة الخصوص بالقليوبية وأصل بلدته بأسيوط).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بسابقة تعرفه على المجنى عليها وتردده عليها بمسكنها لقضاء احتياجاتها، ونظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المجنى عليها اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منها وسرقتها، وفى سبيل ذلك قام باصطحابها من مسكنها للشقة محل البلاغ لإنهاء بعض أعمال التجديدات بها، وأثناء ذلك قام بمغافلتها وخنقها باستخدام حبل حتى فارقت الحياة، واستولى على (هاتفها المحمول - مبلغ مالى 400 جنيه - المفاتيح الخاصة بها) وتوجه للشقة سكنها واستولى من داخلها على (خاتم ذهب- جهاز كمبيوتر "لاب توب" – شاحن - هاتف محمول - فيزا كارد - 2 وحدة تخزين خارجية "فلاشة" - كمية من الإكسسوارات - شمعدان كريستال).
تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟