رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الإسكندرية الأزهرية": امتحانات الابتدائية والإعدادية اليوم مطابقة للمناهج

السبت 18/يناير/2020 - 03:28 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أكد الشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، أن امتحانات الابتدائية والإعدادية اليوم السبت مطابقة للمناهج المقررة.
وأضاف خلال البيان له، بتفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان، وتوفير المناخ المناسب لأداء الطلاب لامتحانهم، ومنع أي وسيلة للغش، والتشديد على عدم تواجد الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو أي من المشاركين في أعمال الامتحانات.
وأكد على التزام الجميع بالتعليمات واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات، والتزام الطلاب بالزي والمظهر الذي يليق بالطالب الأزهري، وضرورة التواصل مع غرفة العمليات بديوان المنطقة؛ لسرعة حل المشكلات الطارئة.
في سياق متصل، تستمر اليوم السبت، امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الفصل الدراسي الأول بمعاهد الإسكندرية الأزهرية، وقد تابع الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، ويرافقه الشيخ نشأت الصاوي الوكيل الشرعي للمنطقة، أعمال الامتحانات بلجنة معهد بنين الصادق الأمين والتي تضم طلاب معهدي الصادق الأمين، وبنين الإمام أبو العزائم، ولجنة معهد فتيات الصادق الأمين والتي تضم طالبات معهدي: الصادق الأمين، والإمام أبو العزائم، ولجنة معهد كوثر النجار الابتدائي.
كما تفقد إبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي للمنطقة، والشيخ صالح عبدالله مدير الامتحانات لجنة معهد بنين الإسكندرية، والتي تضم طلاب معاهد الإسكندرية، ومحمد رجب، وغيط العنب، والإمام الحسين، حيث تم متابعة سجلات حضور وانصراف الطلاب، والاطمئنان إلى مستوى الامتحانات.
يذكر أن طلاب الشهادة الابتدائية امتحنوا اليوم في مادتي اللغة العربية والإملاء، الخط العربي، كما يمتحن طلاب الشهادة الإعدادية في مادتي اللغة العربية "ورقة ثانية" (المطالعة وفنون الكتابة، والهندسة).
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟