رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث السبت 18 يناير 2020

الجمعة 17/يناير/2020 - 06:51 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضية ليوم الجمعة 18 يناير 2020:
القاهرة.. تجري مراسم سحب قرعة البطولة العربية للمنتخبات للـ"ميني فوتبول"، بقصر محمد علي التاريخي بالمنيل.

الأقصر .. يبدأ تشغيل مستشفى (العديسات) التخصصي للأطفال تجريبياً، في إطار الاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

القاهرة.. تقدم فرقة فرسان الشرق للتراث، العرض الفني "ريا وسكينة"، في الثامنة مساء، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية.

القاهرة .. تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "ريحة الحبايب"، للكاتب الصحفي والروائي محمد إبراهيم طعيمة، بقاعة طه حسين في الدور الرابع بالنقابة.

القاهرة.. يلتقي فريقا إنبي ونادي مصر، في الثانية والنصف ظهرا، على استاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة .. يلتقي فريقا الإنتاج الحربي وحرس الحدود، في الخامسة مساء، على استاد السلام، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة .. يلتقي فريقا سموحة والإسماعيلي، في السابعة والنصف مساء، على استاد حرس الحدود بالمكس، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة- لندن.. يلتقي فريقا واتفورد وتوتنهام هوتسبر، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا برايتون واستون فيلا، وساوثهامبتون وولفرهامبتون، ووست هام يونايتد وايفرتون، ومانشستر سيتي وكريستال بالاس، ونورويتش وبورنموث، وارسنال وشيفيلد يونايتد، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا نيوكاسل وتشيلسي، في السابعة والنصف مساء، في إطار الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

القاهرة – مدريد.. يلتقي فريقا ليفانتي والافيس، في الرابعة عصرا، كما يلتقي فريقا ريال مدريد واشبيليه، في الخامسة مساء، وفريقا أوساسونا وبلد الوليد، في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقي فريقا إيبار واتلتيكو مدريد، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الأسباني لكرة القدم.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟