رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

منتخب الكرة النسائية تحت 20 عاما يخسر أمام المغرب بتصفيات المونديال

الجمعة 17/يناير/2020 - 05:15 م
البوابة نيوز
علاء علي
طباعة
خسر منتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 سنة أمام نظيره المغرب بنتيجة 3 / 5 في مباراة الذهاب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات، والتي أقيمت باستاد بتروسبورت، بحضور ألف مشجع.
وتقدم منتخب المغرب بهدف في الدقيقة 5 ثم تعادل الفراعنة عن طريق نادين ياسر في الدقيقة 33، وعاد الضيوف للتقدم مرة أخرى بهدفين في أقل من 4 دقائق، ومع بداية الشوط الثاني عزز منتخب المغرب بالهدف الرابع في الدقيقة 51 وعاد منتخب مصر بهدفين في الدقيقة 52 و72 قبل أن يحرز المغرب الهدف الخامس في الدقيقة 89.
شهدت المباراة حضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لدعم لاعبات منتخب مصر للسيدات أمام المغرب برفقة عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ومحمد فضل وجمال محمد على، بالإضافة إلى سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ووليد العطار المدير التنفيذى.
بدأ حسين عبد اللطيف المدير الفني لمنتخب السيدات اللقاء بتشكيل مكون من: فرح سمير، نادين ياسر، أمل محمد، إيمان قاسم، مروة طلعت، يارا ياسر، هدى شوكير، إسراء محمد، ندا رشوان، بسمة محمد.
من المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب، بعد أن أرسل اتحاد الكرة المغربي فاكسا رسميا للاتحاد المصري بتحديد يوم الأحد 2 فبراير موعدا للمباراة في "كازابلانكا".
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟