رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

انقسام في الأهلي حول صفقة "بادجي"

السبت 18/يناير/2020 - 05:42 ص
 بادجي
"بادجي"
كتب - خالد علي
طباعة
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعاقداته الشتوية، عقب ضم السنغالى أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء ٢ مليون يورو، بعدما دخل المارد الأحمر في مفاوضات مع أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية ولكن جميعها فشلت، بينما نجحت صفقة بادجي، ليكون آخر صفقات الأحمر الشتوية، بعد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الافيس البرتغالي.
ونجح الأهلي في الاتفاق مع إدارة نادي رابيد فيينا على تقسيط قيمة الصفقة على عامين مقبلين وليس دفعة واحدة بعد أن كانت رغبة المارد الأحمر دفع ما يقرب من مليون ونصف يورو فقط كقيمة للصفقة ورغبة النادي النمساوي في الحصول على 3 ملايين يورو، لتنتهي المفاوضات بدفع 2 مليون يورو تقريبًا على قسطين.
وهناك حالة من الانقسام داخل النادي حول صفقة اللاعب السنغالي، ما بين مؤيد ومعارض، لا سيما وأن أرقام اللاعب غير مبشرة حيث سجل بادجى 15 هدفًا في 54 مباراة مع فريقه السويدى قبل الرحيل لرابيد فيينا في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف حتى نهاية موسم 2022، واتفق رابيد فيينا مع فريق يورجوردينس السويدي على عدم الكشف عن قيمة الصفقة، وفي 34 مباراة مع رابيد فيينا أحرز بادجي 9 أهداف وصنع ثلاثة.
وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، قيد بادجي في قائمة الفريق الأفريقية التى تضم 29 لاعبا حتى الآن، ويتبقى مكان شاغر سيتم الانتهاء منه في القيد الممتد حتى نهاية الشهر الجاري.
الأهلي يضم في قائمته المحلية وغير المقيدين أفريقيا، عددا كبيرا من اللاعبين وهم حسين السيد وكريم نيدفيد واللاعب المصاب محمد محمود، ويتدرب مع الفريق الأول من الشباب عمار حمدي ومحمد عبدالمنعم «مدافع» والحارس مصطفى شوبير، وبات هناك صراع سداسي على المقعد الأخير في القائمة الأفريقية.
وفى إطار مختلف، فقد قرر النادي الأهلي توقيع عقوبة مغلظة على المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق بناءً على قرار الجهاز الفني، جراء اعتراضه على قرار استبعاده من مباراة طنطا التي أُقيمت الأربعاء الماضي، وقالت المصادر داخل النادى الأهلى إن ذلك القرار جاء بعد أن غادر اللاعب معسكر الفريق قبيل مباراة طنطا عقب علمه بخروجه من حسابات السويسري فايلر في اللقاء، وبعدها غاب عن مران الفريق.
ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المُقرر لها السابعة والنصف مساء غد الأحد في الجولة الـ 14 من الدورى العام والتي ستقام على ملعب ستاد السلام.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟