رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تعاني من مرض نفسي".. حكاية حسناء الشيخ زايد والخليجيين

الخميس 16/يناير/2020 - 06:48 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
حمزة عبد المحسن
طباعة
"بعد منتصف الليل".. كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة بعد منتصف الليل، عندما تنامي إلى سماع أهالي الحي العاشر بمنطقة المستثمر بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد، ارتطام شيء بالأرض، وبالاقتراب تبين سقوط فتاة بملابس داخلية من العقار رقم 53، تسارع السكان على جلب ملابس للفتاة ومحاولة إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي حضرت على الفور مدعومة بسيارة إسعاف وقامت بنقل المصابة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.
"فريق بحث".. شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث برئاسة الرائد أحمد ممدوح رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، للوقوف على ملابسات وتفاصيل الواقعة، والذي نجح من خلال عمل التحريات ومناقشة الأهالي إلى أن الفتاة سقطت من الطابق الرابع من شقة يقطنها شابين يحملان جنسية إحدى الدول العربية "خليجيين"، وبتتبع خط سير الشابين أمكن ضبطهما واقتيادهما إلى ديوان القسم.
"اعترافات".. أدلي الشابين بأنهما تعرفا على الفتاة داخل أحد الكافيهات لقضاء ليلة حمراء، وأن الفتاة ألقت بنفسها من شرفة الشقة ملكا لهما وبررا هروبها خوفا من المساءلة القانونية، وبالانتقال وسؤال الفتاة أقرت بمعاناتها من مرض نفسي وهو ما دفعها للإقدام على الانتحار.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟