رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع طبيبتين وإصابة 11 آخرين في تصادم سيارتين بمدخل الكريمات

الأربعاء 15/يناير/2020 - 03:17 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
‎لقى طبيبتان، مصرعهما، وأصيب 11 آخرون من أبناء محافظة المنيا، صباح اليوم الأربعاء، في حادث تصادم بين سيارتين، عند مدخل بوابة الكريمات على طريق الجيش بزمام محافظة الجيزة وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقى العلاج.
وقال مسئول بمديرية الصحة في محافظة المنيا، إن المتوفين والمصابين كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومى للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهم بسيارة أخرى، وأسفر الحادث عن تلفيات كبيرة في السيارة التي يستقلها الأطباء، ووفاة اثنين من الأطباء، وإصابة 11 آخرين بينهم حالة خطرة.
وأضاف أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، والمتوفين إلى مشرحة زينهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
ونعت نقابة أطباء المنيا، "شهداء المهنة" الذين لقوا مصرعهم في الحادث المروع على الطريق الصحراوي، أثناء توجههم لحضور تدريب تابع لوزارة الصحة.
كما أصدرت نقابة الأطباء بالقاهرة، بيانًا ذكرت فيه: "حادث مفزع تعرض له مجموعة من شباب أطباء المنيا، على طريق حلوان أثناء ذهابهم لحضور دورة تدريبية بالقاهرة وقد نتج عن الحادث وفاة اثنين من الأطباء واثنين من المواطنين، إلى جانب إصابة 11 طبيبا منهم حالة حرجة".‎
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟