رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"البوابة نيوز" تحقق في مقتل فتاة بسبب علاقة غير شرعية

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 08:26 م
البوابة نيوز
منتصر سليمان - محمد صفوت
طباعة
كانت الساعة ١١ ظهرًا، عندما تفاجأ أهالى السيدة زينب بقدوم رجال المباحث ممسكين بالمتهم، وسط حالة من الحيرة والتساؤلات محاولين إيجاد تفسير لحقيقة ما يحدث، ليكتشفوا أن المتهم قد ارتكب جريمة قتل بداخل شقته بالطابق الخامس، وأنه قد قتل فتاة بعد علاقة غير شرعية.
في البداية، يقول أحد الأهالى ويدعى «مصطفى.ا» إن المتهم دائم افتعال المشاجرات والمشادات الكلامية مع الأهالى في المنطقة، وقد سبق وافتعل العديد من المشاجرات مع أشخاص بالمنطقة، وكثير من الأهالى يتجنبون التعامل معه، مشيرين إلى أنه كان قد سبق اتهامه في العديد من القضايا، قائلين «السجن يعتبر بيته»، على حد وصفهم.
وأضاف أن المتهم قد سبق واعتدى على شقيقه بالضرب، مستخدمًا سلاحا أبيض، وكاد شقيقه يموت نظرًا لأن الضربة كانت بالقرب من القلب، ولكن تم نقله إلى المستشفى وإنقاذه في اللحظات الأخيرة، حيث الواقعة كانت بسبب خلافات أسرية بينهما.
كما أوضح أحد الأهالى ويدعى محمد.ع، أن هناك كاميرات في المنطقة، رصدت لحظة دخول الفتاة الضحية إلى المنطقة ومعها المتهم، حيث كانت تسير بجواره وترتدى نقابا، ثم صعدا إلى الشقة، وبعدها تفاجأوا بالجريمة، حيث تم اكتشاف الواقعة عن طريق صديق القاتل الذى أبلغ رجال المباحث بما قاله له المتهم، وذلك بعد يوم من ارتكاب الجريمة، مشيرين إلى أن هناك ما يتردد حول أن تلك الفتاة الضحية ليست من المنطقة وأنها من محافظة الإسكندرية.
كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، قد أمرت بحبس عاطل في اتهامه بقتل سيدة وإلقاء جثتها في الشارع بمنطقة السيدة زينب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت باستدعاء شهود الواقعة لسماع أقوالهم، وانتهت النيابة من مناظرة جثة المجنى عليه، وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من العمر بها آثار ضرب وتعذيب وكدمات بمناطق متفرقة من الجسد والوجه، دون طعنات أو خنق، كما أمرت النيابة بتشريح الجثة.
وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وتفريغها، لكشف ملابسات الواقعة، كما كلفت رجال المباحث بالتحرى حول الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهم.
تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر ملفوفة بملاءة سرير وملقاة بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبفحص الجثمان تبين وجود كدمات وآثار ضرب بأنحاء متفرقة من الجسد.
وتبين من تحريات مباحث السيدة زينب، أن الجثة لربة منزل، وكانت على علاقة غير مشروعة بالمتهم، وكانت تتردد عليه في شقته، وأنه وراء الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بسبب مشاجرة نشبت بينهما في اللقاء الأخير فتعدى عليها بالضرب، وعندما لفظت أنفاسها الأخيرة تخلص من الجثة بإلقائها في أحد الشوارع، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟