رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مستقبل وطن: مش عاوزين نستعجل سحب الثقة من وزيرة الصحة

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 06:56 م
النائب عاطف ناصر
النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل
محمد العدس ونشات ابوالعينين وطارق سيد
طباعة
أكد النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل أن حزبه أول من فتح ملف الإهمال في المستشفيات والخلل في منظومة الصحة، معترفا بعدم وجود رعاية مركزية وحضانات أطفال في جميع مستشفيات مصر، وأشار إلى أن الشعب المصري يعاني أشد المعاناة من ملف الصحة.
وقال: إن المنظومة كاملة بحاجة إلى تطوير والجميع يتحمل المسئولية من أطباء وممرضين ومن ثقافة الناس العاديين في وزارة الصحة، قائلا: "حزب مستقبل وطن ما بيغيرش مواقفه أبدا وموقفه ثابت لا يتغير أبدا، وعشان نسحب ثقة من الوزيرة لا بد أن يكون وزير المالية موجودا في جلسة أخرى، ويجب عدم التعجل بسحب الثقة من وزارة الصحة.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة الاستجواب المقدم من النائب محمد الحسينى بشأن تردي أوضاع مستشفى بولاق الدكرور، والتي شهدت مطالبات من بعض النواب بسحب الثقة من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة. 
وأضاف ناصر، أن هناك اتفاقا بشكل كامل، على ضرورة تطوير المنظومة الصحية بالكامل مؤكدا "أن الحل ليس في رحيل الوزيرة، ولكن الحل يأتى في إطار وجود خطة كاملة للتطوير وتقديم خدمة صحية جيدة"، قائلا: "هناك اتفاق على أن الحل لن يكون في يد شخص، ودائما سيكون في تطوير المنظومة بكاملها، والحل الجذري غير متمثل في رحيل أو بقاء وزير".
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟