رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الأربعاء.. خبير إيطالي يجري عمليات جراحية للأطفال بالمنظار بجامعة طنطا

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 01:44 م
مستشفى طنطا الجامعى
مستشفى طنطا الجامعى
إسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
يستقبل مستشفى طنطا الجامعى غدًا الأربعاء الخبير الايطالى البروفيسور فابيو كيارنزا رئيس الجمعية الايطالية لجراحة مناظير الأطفال لإجراء عدد من العمليات الجراحية للأطفال بالمنظار الجراحى بالمجان، بمشاركة عدد من المتخصصين والخبراء المصريين.
أكد الدكتور مجدى عبد الرءوف سبع رئيس جامعة طنطا، أن هذه الزيارة تهدف إلى تحقيق الاستفادة القصوى من التطورات الحديثة في جراحة المناظير من خلال العمليات الدقيقة التى سيجريها الخبير الإيطالى، وعمل ورش عمل لتدريب شباب الجراحين ونقل الخبرات الأجنبية لأطباء مستشفى جامعة طنطا.
وأوضح الدكتور شريف شحاتة، أستاذ جراحة الأطفال بكلية الطب جامعة طنطا ورئيس الجمعية المصرية لجراحة الأطفال، أن العمليات تشمل حالات: فتق الحجاب الحاجز وارتجاع المريء، والتى تقام على هامش ورشة العمل لجراحة الأطفال بكلية طب طنطا، والتى تستمر على مدى يومى الخميس والجمعة القادمين حول "عمليات ارتجاع المرىء بالمنظار في الأطفال"، تحت رعاية الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية.
وأضاف "شحاتة" إلى أن ورشة العمل تقام بالتعاون مع فرع الشرق الأوسط للمجموعة الدولية لجراحة مناظير الأطفال، والجمعية المصرية لجراحة الأطفال.

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟