رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«تعليم البحيرة»: انتهاء اليوم الثانى لامتحانات النقل دون شكاوي

الأحد 12/يناير/2020 - 02:49 م
البوابة نيوز
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، انتهاء اليوم الثانى لامتحانات النقل للفصل الدراسي الأول 2019/ 2020، مشيرًا إلى أن تلاميذ الصف الرابع والخامس الابتدائي أدوا الإمتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية والرياضيات.
وقال وكيل الوزارة، اليوم الأحد، أن تلاميذ الصف السادس الابتدائي أدوا الإمتحان في مادة الرياضيات فقط، وتلاميذ الصف الأول الإعدادي الاختبار في مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، مضيفًا لأداء تلاميذ الصف الثانى الإعدادي اليوم الإمتحان في الهندسة والدراسات الاجتماعية.
وأشار وكيل الوزارة، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية ومثيلاتها من غرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى حتى ساعته نتيجة للتعاون بين جميع الإدارات والمتابعة والمرور المستمر وحل المشكلات والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.
وفي سياق متصل، أدى 51 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية بالتربية الخاصة بواقع 47 للصم وضعاف السمع و6 مكفوفين.
من جانبه، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتضافر الجهود والمتابعة المستمرة للوقوف على المشكلات وحلها فورا في مهدها لتوفير الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر.
وشدد المحافظ على الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات بتوفير التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، مؤكدا اهمية التأني وعدم التسرع أثناء الاجابة والتركيز وتكثيف المذاكرة والجد والاجتهاد لتحقيق امنياتهم واهدافهم بالنجاح والتفوق.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟