رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

على طريقة فيلم سيداتى آنساتى.. «قناوي» يتزوج من 4 فتيات في يوم واحد

الأحد 12/يناير/2020 - 02:46 م
البوابة نيوز
سارة نصر
طباعة
أراد عمرو عبده ابن محافظة قنا والبالغ من العمر ٢٩ عاما إرضاء والدته التى تلح عله بالزواج وأن «نفسها تشوفه عريس» فقام بتصوير فيديو كليب يرتدى فيه بدلة عريس محاطا بأربع فتيات يرتدين فساتين الزفاف. لم يتوقف الأمر عند ابتسام الأم، بل أصبح الفيديو كليب حديث مواقع التواصل الاجتماعي ليصبح عمرو عبده أول زوج عازب في محافظة قنا.
يقول عمر لـ«البوابة نيوز» فكرة جلسة التصوير كانت عبارة عن لقطة كوميدية كان يريد أن يخلق بها أجواء هادئة بينه وبين والدته وذلك عقب توتر الأوضاع بينهما بسبب رغبة الأم الملحة في تزويج ابنها ومساعدة بناتها لها في ذلك، حيث قامت والدة عمر بعرض عدد كبير من الفتيات عليه وذلك لخطبة واحدة منهن ولكن عمر فشل في إقناع والدته بأنه لا يرغب في الزواج في الوقت الحالى، وللغضب منه وعدم صنع الطعام له والضغط عليه لإجباره على تقبل فكرة الزواج في الوقت الحالى.
وأشار عمرو إلى أن هذا الوضع دفعه للجلوس مع والدته ومعرفة أسباب رغبتها الملحة في زواجه والتى تضمنت جملة «نفسى أشوفك عريس» لتأتى بعد ذلك الفكرة بأن يقوم بتجهيز جلسة تصوير هو و٤ فتيات لكى يسعد قلب والدته وترضى عنه حيث قام بعقد لقاءات مع عدد من الفتيات بمحافظة قنا وعرض عليهن الفكرة، ولكن عددًا كبيرًا منهن رفض حتى وافق على الفكرة ٤ فتيات يعملن في المسرح الثقافى في محافظة قنا، وبدأ من بعدها التجهيز لأول جلسة تصوير لعريس و٤ عرايس والتى شاركه بها عدد كبير من الفريق التابع له.
وأكد عمر أنه لم يتوقع كل هذه الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي عن فكرة جلسة التصوير مضيفا إنه لا يرغب في الزواج من ٤ فتيات كما ظن بعض الأشخاص ولكنه أراد أن يرضى والدته بطريقة كوميدية فقط.
أما عن المشاركين في جلسة التصوير فقالت شيماء عنتر الميكاب أرتست أنه عندما عرض على عمر عبده فكرة جلسة التصوير كنت متحمسة جدا من ناحية نسعد قلب والدة عمر ومن ناحية أخرى فكرة جديدة كوميدية تدخل البهجة على قلوب الناس ويتذكرونها في المستقبل خصوصا وأنها أول مرة تقام في صعيد مصر، وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع انتشار جلسة التصوير بهذا الشكل الكبير وأن يصبحوا محل اهتمام كبير من الناس وأن يكون هناك معارضون ومؤيدون للفكرة التى كانت في الأساس كوميديا ليس لها صلة بالحقيقة.

الكلمات المفتاحية

"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟