رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

نشرة أخبار العرب.. مسئول إيراني ينفي تورط بلاده في حادث سقوط الطائرة الأوكرانية.. ومقتل 8 من الحشد الشعبي العراقي إثر غارة على شرق سوريا

الجمعة 10/يناير/2020 - 02:00 م
البوابة نيوز
عمر رأفت
طباعة
شهدت الساحة العربية خلال الساعات القليلة الماضية، عددا من الأحدث المهمة، نعرضها لكم من خلال النشرة التالية:


نشرة أخبار العرب..
مسئول إيراني ينفي تورط بلاده في حادث سقوط الطائرة الأوكرانية
نفت ايران الادعاءات الغربية بأن الطائرة الأوكرانية تحطمت نتيجة صواريخ إيرانية، فيما تدعو الولايات المتحدة وكندا لتبادل أي معلومات لديهما، حسبما قال رئيس هيئة البرلمان الإيراني، على لاريجاني
وقال على لاريجاني إن من الزاعمين غربيون يقولون إن الطائرة أصيبت عن غير قصد بصاروخ أرض جو قرب طهران بعد ساعات من إطلاق إيران صواريخ باليستية على قاعدتين أمريكيتين في العراق للانتقام لمقتل قائدها العام في غارة جوية أمريكية
نشرة أخبار العرب..
مقتل 8 من الحشد الشعبى العراقى في غارة على شرق سوريا
أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان اليوم الجمعة مقتل 8 من قوات الحشد الشعبى العراقى في غارات جوية على شرق سوريا، حسبما ذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية.
وكان المرصد قال - في وقت سابق اليوم - إن طائرات مجهولة قصفت مستودعات ذخيرة وآليات للميليشيات الموالية لإيران في منطقة البوكمال، حيث دوت عدة انفجارات في المنطقة بالقرب من الحدود العراقية السورية.
نشرة أخبار العرب..
حاكم مصرف لبنان: الإفلاس غير حقيقي.. والدعم الخارجى مطلوب
قال حاكم مصرف لبنان المركزى رياض سلامة إن المصارف اللبنانية لا تعانى إفلاسا وإن الودائع آمنة لكن البلاد بحاجة للدعم الخارجى لانتزاع نفسها من الأزمة الراهنة.
تجيء تصريحات سلامة أمس الخميس وسط أزمة مالية عميقة هزت الثقة في البنوك.
وأدلى سلامة بأول تصريحات مطولة منذ قرابة شهرين وقال:" العمل على تأمين استمرارية التمويل للبنان ليس أمرا سهلا، ولبنان بحاجة لدعم خارجي".
نشرة أخبار العرب..

التليفزيون الإيراني يعرض مقطعا للصندوقين الأسودين للطائرة الأوكرانية المنكوبة
عرض التليفزيون الإيرانى، اليوم الجمعة، مقطعا مصورا للصندوقين الأسودين للطائرة الأوكرانية المنكوبة التى سقطت قرب طهران هذا الأسبوع.
ويظهر في المقطع، جهازان داخل صندوق خشبى قيل إنهما مسجل الصوت في مقصورة الطيارين وسجل بيانات الرحلة.

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟