رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

«رياضة النواب» تشيد بحفل جوائز الكاف: مصر أصبحت محط اهتمام العالم

الأربعاء 08/يناير/2020 - 02:48 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
أشاد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالتنظيم الجيد والمبهر الذى شهده حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لعام 2019، مؤكدا أنه كان رائعا ومميزا على جميع المستويات.
وأضاف رشاد، في بيان اليوم الأربعاء، أن الحفل كان بمثابة رسالة جديدة تبرز أمن وأمان واستقرار مصر، وقدرتها على استضافة جميع المحافل الدولية، بجانب إبداعها في إخراج رائع ومتميز وساحر لجميع الأحداث على المستوى التنظيمي، مؤكدًا أن مصر أصبحت أيقونة الإبداع والتنظيم الساحر.
وأشار إلى أن مكاسب استضافة الحدث كثيرة للغاية، منها تعزيز دور مصر المحورى الرائد على المستوى الرياضى بأفريقيا، ورسالة طمأنينة للمجتمعات الدولية على قدرة وإمكانيات مصر، وقدراتها البشرية، بجانب المساهمة في تعزيز حركة السياحة الوافدة؛ حيث إن الحفل كان بمثابة حملة ترويجية لثروات مصر الهائلة، وأماكنها الطبيعية الخلابة.
وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مصر تسطر مرحلة حقيقية من العمل والإنجاز والإبداع على كل المستويات، كما أنها أصبحت محط اهتمامات العالم، ووجهة متفردة يثق فيها الجميع ويسعون إليها لتنظيم المحافل واحتضان الفعاليات المهمة.
وكانت مدينة الغردقة، قد شهدت بالأمس حفل مدينة توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا، والذى يقيمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث توج اللاعب السنغالي ساديو ماني كأفضل لاعب في القارة لعام 2019.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟