رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نهال عنبر تبدأ رحلة "فرصة ثانية" منتصف يناير الجاري

الثلاثاء 07/يناير/2020 - 07:53 ص
الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر
أ.ش.أ
طباعة
تبدأ الفنانة نهال عنبر، منتصف يناير الجاري، تصوير أول مشاهدها في مسلسل "فرصة ثانية"، والذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية 2020، ، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداثه دورا جديدا لم يسبق لها أن قدمته في عالم الدراما.
وقالت نهال عنبر- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن مسلسل (فرصة ثانية) من الأعمال الدرامية القوية تدور أحداثه في إطار اجتماعي انساني ملئ بالتشويق، مشيرة إلى أنه تمت صياغة السيناريو الخاص بالعمل بطريقة محكمة، متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا من بين الأعمال الدرامية التي يتم عرضها خلال الشهر الفضيل، الذي يتبارى فيه صناع الدراما على تحقق أعلى نسبة مشاهدات.
وأشارت إلى أنه تم الاستقرار على جميع الأبطال المشاركين في المسلسل، والانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير، معربة عن أملها أن يحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة عند عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.
ومسلسل (فرصة ثانية) من إنتاج تامر مرسي،وإخراج مرقس عادل، معالجة درامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم،بطولة ياسمين صبرى، دياب،نهال عنبر، أحمد مجدي والفنان التونسى تميم عبده.
ويعد مسلسل (فرصة ثانية) البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضى من خلال مسلسل "حكايتي"، والذى شارك فى بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وادوارد وعمرو صحصاح وأخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.
من جهة أخرى، لفتت نهال عنبر إلى أنها تواصل - حاليا - تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد (يوم 13)، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير نحو 25 في المائة من مشاهدها في العمل، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم الكامل آواخر فبراير المقبل. 
وأضافت أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق،ويعتبر العمل التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ 3D، والتي تعد طفره جديدة في السوق السينمائي حيث ينقل السينما المصرية إلي العالمية من حيث التقنيات في الصورة والصوت.
و‏‎فيلم (يوم 13) من تأليف و إخراج وائل عبدالله، وبطولة دينا الشربيني،أحمد داوود، نهال عنبر، نسرين أمين وجومانا مراد.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟