رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ندوة جامعة القاهرة.. بحضور ميدو ونجمة منتخب فرنسا

الإثنين 06/يناير/2020 - 02:40 م
البوابة نيوز
طباعة
استضافت جامعة القاهرة، صباح اليوم الاثنين، لقاءً حواريًا جمع بين طلاب الجامعة وأساطير كرة القدم المشاركين في الحفل الذي يقام غدا للإعلان عن جوائز الاتحاد الأفريقي "الأفضل" لعام 2019.
حضر اللقاء كل من نجم منتخب مصر اللاعب أحمد حسام "ميدو"، النجم الفرنسي "يورى دجور كايف"، نجم كوت ديفوار كليمانتين يوري، ولاعبة كرة القدم الفرنسية لورا جورج، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وعدد من مسئولي الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم.
سرد أساطير كرة القدم نبذةً سريعة عن مشوارهم الرياضي، وأبرز انجازاتهم التي حققوها مع أنديتهم ومنتخباتهم، والبطولات والألقاب التي فازوا بها خلال مشوارهم الحافل في لعبة كرة القدم، مؤكدين على ضرورة أن يتحلي الشباب بالإصرار والتحدى وبذل مزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وليكون النجاح حليفهم في مشوارهم العلمي والمهني.
كما أعرب أساطير كرة القدم عن بالغ سعادتهم بزيارتهم لمصر وبحسن الاستقبال والحفاوة التي لمسوها خلال الزيارة، مشيدين بالبرنامج السياحي والترفيهى التي تم وضعه من قبل وزارة الشباب والرياضة المصرية، والاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم على هامش حفل جوائز "الأفضل" المقرر إقامته غدا بمدينة الغردقة للإعلان عن أفضل اللاعبين على مستوى القارة الأفريقية خلال عام 2019.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟