رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث الأحد 29 ديسمبر 2019

السبت 28/ديسمبر/2019 - 07:42 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضة ليوم الأحد 29 ديسمبر 2019:
الإسكندرية.. ينظم مركز دراسات الخطوط التابع لقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية برنامج الباحث الزائر، بالتعاون مع المعهد الهلنستي لعلم المصريات بأثينا ويشمل البرنامج محاضرتين عن "وظيفة بعض أشكال النجوم في النصوص الجنائزية المصرية القديمة (نصوص الأهرام ونصوص التوابيت)" و"عبادة النيل واستخدام المياه كمصدر للإلهام على المنسوجات في العصور المتأخرة".
القاهرة.. تنظم مؤسسة (الأهرام) النسخة الثالثة من مؤتمرها السنوي للطاقة تحت عنوان (الطاقة.. آفاق الاستثمار وفرص النمو)، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمناقشة فرص الاستثمار في الطاقة باعتبارها أحد أهم خيارات المستقبل.
القاهرة.. تعقد مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ندوة لمناقشة كتاب (حرب الشائعات على المصريين)، للشاعر والكاتب الصحفى أحمد خالد، فى السادسة مساء بمقر المكتبة بالزمالك.
القاهرة.. يلقي الخبير الزراعي الدكتور أشرف عمران، رئيس المجلس العربي للأمن المائي والغذائي محاضرة متخصصة بمعهد بحوث البساتين بمركز البحوث الزراعية، حول أسس تحقيق الاكتفاء الذاتي النسبي في ظل أزمة الموارد المائية.
القاهرة.. يحتفل معهد المخطوطات العربية باليوم العالمي للغة العربية في الساعة الواحدة بعد الظهر بمقر معهد البحوث والدراسات العربية في ميدان الدقي، ويقيم حفل تأبين للعالم الراحل الدكتور محمود فهمى حجازى أحد أعلام اللغة العربية، مؤسس جامعة مصر الإسلامية "نور مبارك" بكازخستان، والتى تتبع وزارة الأوقاف المصرية بدولة كازخستان لنشر الثقافة الإسلامية.
المنصورة.. تقيم النقابة الفرعية لاتحاد الكتاب بمحافظتي الدقهلية ودمياط مؤتمراً أدبياً في العاشرة صباحا تحت عنوان ( المشهد السردى فى كل من الدقهلية ودمياط وعلاقته بالمكان)، وذلك بقاعة المؤتمرات بنادى الحوار الرياضى بحى غرب المنصورة .
القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي أسوان وطلائع الجيش في الأسبوع السابع من منافسات الدوري العام الممتاز، وذلك في الثانية والنصف ظهرا.
القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ليفربول ووولفرهامبتون في الأسبوع الـ 20 من منافسات الدوري الانجليزي، وذلك في السادسة والنصف مساء.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟