رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم السبت 28 ديسمبر 2019

السبت 28/ديسمبر/2019 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم السبت 28 ديسمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
برج الحمل
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يدعم علاقاتك المهنية والاجتماعية. عاطفيا: اليوم تبدو ودودا وقد تضع برنامجا يجمعك بمن تحب وتسعد بتواجدك معه.
برج الثور
مهنيا وصحيا: ينصحك الفلك أن تهتم بصحتك وتستمع فقط لنصائح الموثوق بهم، ولا تتسرع اليوم في قراراتك ولا تعلن خططك. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وليس في صالحك اليوم أن تتجه للأضواء والظهور.
برج الجوزاء
مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يدعمك وتعبر عن رغباتك وما تنتظره بلباقة وتكسب التقدير. عاطفيا: القمر في برجك يدفعك اليوم نحو الاهتمام بمظهرك وتبدو متألقا.
برج السرطان
مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني وعليك أن تحسن تنظيم نفقاتك وأن تتصرف بحكمة وحذر لتحقق فائدة. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل العلاقات تمنحك نشاطا وطاقة وإشراقا والوقت مناسب للاهتمام بمشكلات عالقة، فقط اعتمد اللباقة، الشمس في بيتك السابع وهذا يعنى أن علاقاتك مع البشر إيجابية، ولكن عليك بالتواضع وخفض الأنا.
برج الأسد
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك باللباقة والدبلوماسية ويؤكد على نضجك وفصاحتك.عاطفيا: تستطيع اليوم أن تؤثر بلطف فيمن تحب، فقط عليك أن تجتهد لتحقق ذلك، ربما تشعر بالارتباك وعدم الارتياح من أسلوب وأداء الآخرين فهم يفعلون عكس ما يقولون، كن مرنًا وهادئًا.
برج العذراء
مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك مما يجعلك تميل للعصبية وعليك أن تتفادى مصادر الإزعاج في نطاق العمل والعائلة. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الحب تمنحك سحرا وجاذبية وطاقة عاطفية، وإذا شعرت بالتوتر فلا تتردد في طلب المساعدة ممن تثق بهم، القمر يدخل الميزان وتشعر وكأنك على قمة كل شىء وهذا يجعلك تكلف الآخرين بأعمال كثيرة ولكن لا تبالغ في التوقعات.
برج الميزان
عاطفيا: القمر في منزل الحب يساعدك على القيام بخطوات حاسمة للاقتراب ممن تحب وتستطيع أن تبعث الحماس فيمن حولك. صحيا ومهنيا: يمدك القمر بطاقة أخاذة، ويعدك ببداية صفحة جديدة أو تتخذ اتجاها جديدا تحلم به.
برج العقرب
مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تحذر التسرع في توقيع العقود والأوراق وكن ملتزما. عاطفيا: إذا كنت متزوجا يطالبك الفلك بالصبر في علاقتك بشريك حياتك، أنت مزدحم جدًا ولا يمكن أن تشكو ملل الحياة، على العكس زحامك قد يجعلك تهمل أمورك الخاصة والمميزة.
برج القوس
ماليا ومهنيا: القمر في منزل المدخرات والوقت مناسب للتطور والتغيير والقيام بخيارات مهمة. عاطفيا: اليوم تمدك الأفلاك بروح تفاؤل وترى الأمور من جانبها الإيجابي ويعدك ذلك بالسعادة، القمر في بيتك الرابع ومن أولوياتك أمور حياتك العائلية، وراقب أسلوب إنفاقك لمالك.
برج الجدي
مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ مما وقد يجعلك ذلك موفقا في المال والأعمال. عاطفيا واجتماعيا: الفلك يدفعك اليوم للمشاركة والتعاطف وتقاسم الأفراح أو الآلام مع الأحباب والأصدقاء ربما تشعر بنشاط وحماس وتدفع بأمورك بشكل إيجابى، واندفاعك قد يسبب بعض المشكلات.
برج الدلو
مهنيا واجتماعيا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تعتمد اللباقة والإقناع في عرض آرائك. عاطفيا: فريق من الكواكب في وضع معاكس مما يجعلك تميل للعصبية.. لا تدع تفاصيل تافهة تسبب لك الإحباط، تشعر بحالة من الخواء النفسى والإرهاق وربما تحتاج لدعم ومساعدة من حولك، لا تخجل ولا تتحد طلب ذلك.
برج الحوت
مع اقتراب الشمس من برجك الفلك ينصحك بالتفكير والتريث قبل اتخاذ قراراتك اليوم والاستعانة بصديق أو قريب لاخذ رأيه.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟