رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد وفاة شاب.. محافظ القليوبية يقرر غلق العمليات بمستشفى خاص ببنها

السبت 21/ديسمبر/2019 - 11:59 م
اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد الهجان
أسامه علاء
طباعة
قرر اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم السبت، إغلاق جناح العمليات بمستشفى خاص ببنها عقب وفاة شاب صباح اليوم، إثر جرعة بنج زائدة خلال جراحة عقب تعرضه لحادث موتوسيكل، مما تسبب في وقوع مشادات بين أهل المتوفى والعاملين بالمستشفى.
وأمر المحافظ بإحالة الواقعة للتحقيق العاجل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، مؤكدا على استمرار حملات الرقابة على كافة المنشآت الصحية لضمان حسن تقديم الخدمة.
وكانت المستشفى قد شهدت وفاة الشاب "يوسف حسن محمد"، 18 عاما، من قرية بلتان التابعة لمركز طوخ، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة بنها والحاصلة على رخصة.
وأصدر المحافظ تعليمات للدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بالمرور على المستشفى اليوم واتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاق جناح العمليات لحين تلافي السلبيات، حيث تبين أن الحالة دخلت المستشفى أمس الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2019 في نحو الساعة السابعة مساء بتشخيص كسر بعظام الساق اليسرى وذلك لإجراء جراحة تثبيت الكسر بشريحة ومسامير إلا أنه وبعد أخذ التخدير توقف القلب.
وجرى نقل المريض إلى غرفة العناية المركزة في نفس المستشفى حيث حدثت الوفاة الساعة السابعة صباح اليوم السبت.
وكان مصدر أمني قد نفى تحرير محضر في واقعة تحطيم أهل مريض واجهة العناية المركزة بمستشفى الإيمان الخيري ببنها، مؤكدا أنّ ما حدث لم يتعدى المشادة الكلامية بين أهل شاب متوفي جاء في حالة صعبة بعد تعرضه لحادث دراجة نارية وبعض طاقم المستشفى بعد إخبارهم بوفاته.
كانت المستشفى قد استقبلت حالة الشاب "يوسف. أ"، 18 عاما، في حالة خطيرة "احتضار" إثر تعرضه لحادث دراجة نارية، واستقبلته المستشفى، وجرى إيداعه بالعناية المركزة إلا أنّه توفى بعد ساعات من دخوله للعناية، فأخبر الطاقم الطبي ذويه الذين لم يتحملوا الخبر، ودخلوا في نوبة انفعالية ومشاجرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية التي أنهت الأمر بصورة ودية، ولم تحدث أي خسائر مادية.
ونفت الأجهزة الأمنية إحداث أهل المتوفي تلفيات بالعناية المركزة بالمستشفى أو إتلاف أي أجهزة، كما أنّه لا يوجد تعديات على الأطقم الطبية التي تواجدت بالواقعية، نافية روايات وسائل التواصل الاجتماعي حول وجود تلفيات بواجهة العناية المركزة بالمستشفى أو تلفيات بها.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟