رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. رئيس الأولمبية يجتمع ببطل "الرمح" لمناقشة الاستعدادات لطوكيو 2020

السبت 21/ديسمبر/2019 - 06:31 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
عقد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، جلسة اليوم السبت، مع إيهاب عبدالرحمن بطل مصر وأفريقيا في رمي الرمح، في مقر اللجنة الأولمبية المصرية بعد تلقي خطاب رسمي من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا" والاتحاد الدولي لألعاب القوى برفع الإيقاف عنه بداية من 20 يناير 2020.
شهدت الجلسة حوار شامل بين المهندس هشام حطب وإيهاب عبدالرحمن لتوضيح كافة الأمور السابقة وأسباب إيقافه وضرورة تجنب كل ما حدث في الماضي وأن يكون له دور في توعية زملائه لتجنب إخطار المنشطات والتركيز في المرحلة القادمة.
كشف المهندس هشام حطب خلال الجلسة عن توفير طبيب تغذية خاص له بداية من الغد ونظام تدريبي شامل تحت إشراف مدربين مصريين من اتحاد ألعاب القوى.
ناقش المهندس هشام حطب مع إيهاب عبدالرحمن برنامجه التدريبي والمعسكرات القادمة التي تشهد معسكر في جنوب أفريقيا خلال الفترة من 5 فبراير القادم حتى 10 أبريل ثم معسكر إعداد ومباريات تحسين الترتيب العالمي في البرتغال في النصف الثاني من أبريل حتى مايو ومعسكر تدريب في ألمانيا من 1 يونيو حتى 30 يونيو ومعسكر إعداد في الصين بداية يوليو.
ومن المقرر أن يعقد غدًا الأحد، المهندس هشام حطب جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور سيف شاهين رئيس اتحاد ألعاب القوى في حضور إيهاب عبدالرحمن لاعتماد برنامج الإعداد الذي تم وضعه وتوفير الدعم المالي في ظل إهتمام وزارة الشباب والرياضة بتجهيز اللاعب وأن يكون دور اللجنة الأولمبية الإشراف على متابعة برنامج تجهيز اللاعب.
وتم خلال الجلسة التأكيد على العمل على توفير راعي للاعب وأنه سيتم عقد عدة ندوات للتوعية عن إخطار المنشطات سيتواجد فيها إيهاب عبدالرحمن لإلقاء ندوات للتوعية والكشف عن المرحلة التي مر بها وضرورة التركيز في الصالح العام للاعب والرياضة المصرية.
كانت اللجنة الأولمبية المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة قد تحركا في كل الاتجاهات من أجل رفع الإيقاف عن إيهاب عبدالرحمن والاكتفاء بفترة الإيقاف الماضية وهو ما كلل بالنجاح ورفع الإيقاف عن اللاعب.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟