رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الشباب والرياضة يلتقي نواب المنوفية قبل بدء جولته

السبت 21/ديسمبر/2019 - 01:27 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي
احمد محمدى
طباعة
التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عددا من أعضاء مجلس النواب، صباح اليوم السبت، بالديوان العام للمحافظة، قبل بدء جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.
حضر اللقاء كل من محمد إبراهيم موسى نائب المحافظ، النائب أسامة شرشر عن سرس الليان، النائب عبدالحميد الشيخ عن دائرة تلا والشهداء، والنائب أحمد مدين عن مركز شبين الكوم، والنائب ماجد أبو الخير بندر شبين الكوم، صابر عبدالقوي والنائب أحمد الخشن عن دائرة أشمون، النائبة سماح سعد عن دائرة شبين الكوم.
في بداية اللقاء قدم أعضاء مجلس النواب التهنئة لمحافظ المنوفية لتوليه مهام منصبه الجديد، مؤكدين على دورهم ودعمهم الكامل والتعاون مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للارتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين كما أثنوا على منظومة العمل بالمحافظة.
وقال صبحي: "نعمل على استحداث أنشطة رياضية واجتماعية وعلمية بمراكز الشباب في مختلف محافظات الجمهورية"، مشيرًا إلى أن رؤية الوزارة تستهدف تحويل مراكز الشباب لمراكز تنويرية وخدمة مجتمعية".
وأشاد الوزير، خلال لقائه بنواب محافظة المنوفية بمبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بجعل مادة التربية الرياضية مادة أساسية، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعزز استراتيجية الدولة نحو بناء الإنسان المصري.
أشاد النواب باهتمام الدولة بالشباب والعمل على صقل مهاراتهم وتوظيفهم في مناصب قيادية مما يعد خطوة على طريق التنمية في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما أكدوا على الدور الرائد لوزير الشباب والرياضة وجهده في تطوير مراكز الشباب بالقرى والنجوع وتوفير الدعم اللازم لتكثيف الأنشطة الرياضية المختلفة مما يعد طفرة كبيرة في المجال الرياضى بالمحافظة. 
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أنه تم وضع تصور لتطوير مدخل شبين الكوم بما يليق بعاصمة المحافظة وكذا تطوير الميادين العامة على مستوى المحافظة، موضحًا حرصه على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة للنهوض والارتقاء بالقطاع الرياضى بالمحافظة لتوفير الدعم الكامل للنهوض بالأنشطة الرياضية واحتضان المواهب الرياضية والتي من شأنها رفع اسم المحافظة عاليا في المحافل المحلية والدولية.
وفى الختام أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لوزير الشباب والرياضة تقديرًا لجهوده في دعم مراكز الشباب والنهوض بالمجال الرياضى.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟