رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تعليم الوادي الجديد تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

الخميس 19/ديسمبر/2019 - 01:33 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
ترأس صلاح مرغنى، مدير التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا مع مديري المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية بإدارة الخارجة التعليمية، لبحث الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بحضور محمد عبد الوهاب وكيل الإدارة.
أكد مرغني، أنه قام بالتنسيق مع مديرية أمن الوادى الجديد، بقيادة اللواء هشام لطفى، مساعد وزير الداخلية، لأمن الوادي الجديد لتأمين المدارس من الخارج، مؤكدُا على إغلاق أبواب المدارس قبل بدء الامتحان وحتى نهاية الوقت المحدد.
وشدد مدير التعليم بالمحافظة، على الالتزام التام بالخريطة الزمنية للفصل الدراسي والانتهاء من تدريس المناهج كاملة ومراجعتها.
ووجه مرغنى مسئولي المتابعة بالمرور على المدارس للتأكد من الالتزام بكل التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات مع التأكد من استيفاء الشروط القانونية لجميع السادة المشاركين في أعمال الامتحانات بمراحلها، لضمان سير العمل دون أى عوائق أو مشكلات.
ولفت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان المديرية وغرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية، لمتابعة سير أعمال الامتحانات لحظة بلحظة وحال تلقي أي شكاوى يتم بحثها وحلها على الفور.
وكلف مديرى المدارس بضرورة العمل على تهيئة الجو النفسي للطلاب والمعلمين وبث مناخ الهدوء والبعد عن كل الأفعال التى تؤدى لإثارة مشاعر التوتر والقلق.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟