رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كلوب يتغزل في صلاح ومحمد زيدان ويؤكد جاهزية ليفربول لتحقيق المونديال

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 02:19 م
محمد صلاح ومحمد زيدان
محمد صلاح ومحمد زيدان
بلال السيسي
طباعة
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتحقيق لقب مونديال الأندية، متغزلاً في الثنائي محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف الريدز، ومحمد زيدان، نجم الفراعنة المعتزل.
ويبدأ ليفربول مشواره في مونديال الأندية، بمواجهة مونتيري المكسيكي، المقرر لها غدًا الأربعاء، وقال كلوب، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم نسافر لمسافة طويلة من أجل عدم تقديم أداء جيد، نحن هنا وسنكون جاهزين، لا نرى أنفسنا كمرشحين، بل كمنافسين".
وأضاف : "يجب علينا أن نظهر أننا جاهزون.، هذا ما نحن مهتمون به، الإطراءات؟ شكرًا لكم ولكن هذا لا يساعدنا، نحن مهتمون باللقاء وحسب، نحن متفائلون دائمًا، جاهزون للعمل بجد، سنقوم بإختيار تشكيلة مناسبة وسنقوم باحترام الخصم."
وأردف: "إن قمت بسؤالي هل سأفضل لعب كأس العالم للأندية في منتصف الموسم، ففي تلك الحالة ردي سيكون لا. ولكن في الوقت الحالي هي أهم بطولة لنا لأننا متواجدون هنا."
وأكد : " فينالدوم غير جاهز لمواجهة مونتيري المكسيكي غدًا، وفان دايك بحالة جيدة وخضع للعلاج الطبيعي أمس".
وردًا على عدم السماح للجماهير بحضور تدريبات كلوب في الدوحه، أكد كلوب : "لم نأتي هنا للاستعراض ، أتينا لنحقق البطولة".
وحول رأيه في الكرة العربية، علق كلوب قائلاً: "لا نشاهد الكرة العربية كثيرًا في أوروبا، لكن تستطيع أن ترى بأن السد مع تشافي جاهزون للغاية، الفريق الوحيد الذي لم نتابعه هو فلامنجو. لدينا لاعب عربي في تشكيلتنا وهو محمد صلاح."
وأضاف: "لا يمكنني مقارنة الكرة العربية بالعالمية لأني لا أشاهدها، دربت صلاح ومحمد زيدان من مصر وهما ثنائي رائع ويمتلك امكانيات كبيرة، ورياض محرز أشاهده في إنجلترا وأراه لاعبًا كبيرًا".
وعن خوض ليفربول مباراة أستون فيلا، اليوم، الثلاثاء، في الكأس بالفريق الرديف، أوضح كلوب : "نعم سنُشاهد مباراة أستون فيلا الليلة، لقد قلنا وتحدثنا عن كل شيء بخصوص هذه المباراة، لم تكن الحالة الأمثل لنا لكنها كانت اكثر عملية لنا، هل لاعبينا مرشحون للفوز الليلة؟ بالطبع لا! لكنها فرصة مثيرة لهم جميعًا، خلال السنوات الماضية، تم اقصائنا من البطولة بتشكيلتنا الأساسية تقريبًا. الشباب يستحقون الفرصة وعليهم استغلالها. يحظون بكامل مساندتي".
وأنهى حديثه في المؤتمر حول الأحوال الدبلوماسية في قطر: "لدي رأيي عن كرة القدم ومثل هذه الأمور كذلك. ولكن أنا شخص جيد في كرة القدم وهنالك بالمثل أشخاص جيدون في السياسة. ولكني الشخص الخطأ الذي تقوم بسؤاله عن هذا الأمر".
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟