رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الإسماعيلية: وضع خطة تنفيذية وبرنامج زمني لرفع كافة الإشغالات

الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 01:14 م
 اللواء شريف فهمي
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
اميره عبد الحكيم _ اسماء خليل
طباعة
أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، حتمية الإسراع في وضع خطة تنفيذية وبرنامج زمني محدد بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها ودراسة الآليات التنفيذية للخطة ووضع تخطيط عام حتى نصل إلى حلول جذرية لإنهاء مشكلات الإشغالات وما يترتب عليها من آثار سلبية. 
وأشار المحافظ، إلى أنه لن يسمح بوجود أي شكل من أشكال الإشغالات التي تشكل خطورة على حياة المواطنين، إضافة إلى الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للإسماعيلية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذي عقدة محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري إدارات المرور والحماية المدنية وشرطة المرافق.
وخلال المؤتمر أكد محافظ الإسماعيلية، أنه لا بد من تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع المسؤولين ورؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية وكافة الجهات المعنية وذاك بالتزامن مع ما يجري تنفيذه من تطبيقات خطة النظافة العامة بمختلف الأحياء والشوارع والميادين من أجل استعادتها شعار ابتسم أنت في الإسماعيلية.

ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟