رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. المنيا يبحث عن ذاته أمام البنك الأهلي وديربي ناري في بني سويف

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 03:34 ص
فريق شبان قنا
فريق شبان قنا
محمد زكي
طباعة
تنطلق عصر اليوم الأحد 5 مباريات قوية في إطار منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى (مجموعة الصعيد) بالدوري الممتاز ب حيث يحل فريق المنيا صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط ضيفا على فريق البنك الأهلي وصيف المجموعة برصيد 18 نقطة في مباراة مختلفة الأهداف حيث يبحث المنياوية عن الذات المفقودة بينما يسعى عيد مرازيق ورجاله للقبض على القمة من جديد. 
وفي ديربي محافظة بني سويف يلتقي فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز الخامس بقيادة أحمد شعبان برصيد 14 نقطة مع شقيقه فريق بنى سويف متصدر المجموعة بقيادة حسن موسى برصيد 19 نقطة ويلتقي فريق شبان قنا صاحب المركز الثالث بقيادة كمال الزين برصيد 12 نقطة مع فريق الألومنيوم الذي يحتل المركز الخامس بقيادة ياسر الكنانى برصيد 9 نقاط.
ويلعب فريق الفيوم صاحب المركز السابع بقيادة محمد يوسف برصيد 7 نقاط مع فريق بترول أسيوط الذي يأتي في المركز السادس بقيادة محمد عبد السميع برصيد 11 نقطة ويخوض فريق طهطا صاحب المركز الأخير بقيادة أسامة البلم برصيد 4 نقاط مباراة قوية ومهمة مع نظيره فريق سوهاج صاحب المركز السابع بقيادة نبيل محمود برصيد 8 نقاط.
وتختتم منافسات الجولة يوم الإثنين بلقاء ديروط مع الإعلاميين، حيث يدخل فريق ديروط اللقاء في المركز الحادي عشر قبل الأخير بقيادة حمادة رسلان برصيد 5 نقاط فريق الإعلاميين صاحب المركز التاسع بقيادة أحمد صالح برصيد 7 نقاط.

ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟